إعلان

بعد مقتل "أمير الدم"..ضياء عبدالخالق: "حزنت على انتهاء دوري في "الاختيار"

01:26 ص الأربعاء 13 مايو 2020

ضياء عبدالخالق 2

كتب- محمد خميس:

قال الفنان ضياء عبدالخالق، إنه حزن لانتهاء دوره في مسلسل "الاختيار" مبكرًا، مضيفًا: "كنت اتمنى أن أكون حاضرًا لنهاية المسلسل، والمشاركة بشكل أكبر في هذا العمل التاريخي".

وأضاف "عبدالخالق" في حواره لبرنامج "كل يوم" على فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء: "حزنت بعد انتهاء دورى في مسلسل الاختيار، وزعلت بعد ما خلصت تصوير، وكنت أتمنى استمرار وجودى بالمسلسل "، موضحًا أن كل طاقم العمل أمام وخلف الكاميرات كانوا في منتهى الروعة وكانوا يقدمون العمل بحب وروح جماعية، وظهر ذلك والنتيجة كانت نجاح العمل".

وفى رده على أصعب مشهد في المسلسل، قال: "كل المشاهد صعبة، والتمثيل مهنة صعبة وليس سهلة والممثل لازم يكون مركز جدًا في ظل أنه ممكن يكون بيصور لـ 15 أو 16 ساعة، لأنه بيستغرق مجهود ذهني وبدني كبير"، مشيرًا إلى أنه لم يلتقى الفنان أمير كرارة خلال التصوير، وقابله بعد التصوير فقط.

وتابع: "أمير كرارة بحبه جدًا وأحنا صحاب من فترة، وهو راجل جميل وبتفرج عليه وبقول بيجيب الحلاوة دي منين، واحساسه بالشخصية إحساس عميق وجميل".

واردف موجهًا رسالته للشباب الذين يحاول الجماعات استدراجهم للتطرف:"ارجعوا للقرآن، ومتسلموش دماغكم وودانكم لكلام مش مظبوط، فالمرجعية للقرآن والسنة والأزهر"، مستشهدًا بأيات من القرأن الكريم: "فذكر إنما أنت مذكر لست عليهم بمسيطر".

وفى رده على تصريح زوجته حول إجادته الأدوار الرومانسية، قال: "زوجتى ليست بعيدة عن الوسط الفني، وهى مساعد مخرج شاطرة جدًا، وكانت من المعجبات بيا كممثل من قبل ارتباطنا.. وترى موهبتى كويس جدًا وتعلم ان لدى الكثير لم يظهر بعد ".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان