إعلان

رنا رئيس لـ"مصراوي": "شاهدت 80 فيلما من أجل جميلة.. وغادة عبدالرازق مثلي الأعلى"

08:01 ص الأحد 17 مايو 2020

رنا رئيس

حوار- ضياء مصطفى:

نجاح كبير حققته رنا رئيس بدور جميلة في مسلسل ليالينا 80، جعل الكثير يختارها ضمن أهم الوجوه الصاعدة في رمضان 2020.

كما تشارك رنا أيضا في مسلسل سلطانة المعز، مع غادة عبد الرازق.

وقالت رنا رئيس، في حوارها مع "مصراوي" إنهم انتهوا من تصوير مسلسل ليالينا 80، أما مسلسل سلطانة المعز ما زال يتم تصويره حتى الآن.

وأضافت أن دورها في مسلسل شبر مية، الذي عرض قبل رمضان حصلت بسببه على إشادات قوية، وكان سببا في ترشيحها لمسلسل سلطانة المعز، إذ شاهدها المنتج ممدوح شاهين، ووافقت على الترشيح الفنانة غادة عبدالرازق، إذ جمعها برنا رئيس سابقا مسلسل أرض جو، فضلا عن الصداقة بين غادة ووالدة رنا، خبيرة التجميل زينب حسن.

وعن مسلسل ليالينا 80، قالت إن المخرج أحمد صالح رشحها للدور، مضيفة: "استعددت للشخصية بمشاهدة 80 فيلما عن المكفوفين، وذهبت إلى دار رعاية للمكفوفين وشاهدت كيف يتصرفون في حياتهم اليومية، كما أحضر لي المخرج سيدة كفيفة معي في اللوكشين، بعد التحضير القوي والصعب للشخصية حصلت على راحة 48 ساعة، لكي افصل تماما عما شاهدته، وأقدم الشخصية بأدائي وطريقتي".

وأشارت إلى أنها لم تفضل ارتداء نظار شمسية، لأن الأحلى أن يشاهد المتفرج عين جميلة، في واقعها الجديد، لافتة إلى أن التجهيز للشخصية كان صعبا عليها للغاية.

وقالت إن 90 % من دورها مع الفنان خالد الصاوي، مضيفة: "هو شخص جميل لأبعد الحدود، ومنحني العديد من النصائح، وهو شخص مريح خلال الوقوف أمامه، لا يجعلك تشعر بالتوتر.

وعن أكثر من ساعدها في العمل، قالت: "المخرج أحمد صالح، وخالد الصاوي، وأيضا الفنانة غادة عادل فهي شخصية جميلة جدا".

وبسؤالها عن سبب نجاح دورها في ليالينا بشكل أكبر، أوضحت أنها فخوة بتجربتها في مسلسل سلطانة المعز، مضيفة: "أفخر إنني عملت مع غول التمثيل ومثلي الأعلى غادة عبدالرازق، ولكن نجاح ليالينا لأنه يمس الناس بشكل أكبر وبه الكثير من المشاعر والدور أكبر وأصعب".

وكشفت عن أنها تدرس إعلام حاليا، مضيفة أن التمثيل موهبة وليس دراسة، وبدأت علاقته به في سن الرابعة على مسرح المدرسة، ولكن والدتها كانت ترفض مشاركتها في أعمال الفنية، حتى أقنتها الفنانة دينا، بأن تخوض التجربة.

وأشارت إلى أن أول أدوارها كان في مسلسل وضع أمني، وبعدها شاركت في عدة أعمال منها شبر مية، بركة، نصيبي وقسمتك، وأرض جو، وغيرها.

وأكدت أنها لا تخطط بشكل كبير، وتسير خطوة بخطوة، لكن دور جميلة جعل الاختيارات أصعب في الفترة المقبلة.

رنا رئيس (2)

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان