إعلان

رشدي الشامي: سعيد بردود الأفعال عن شخصية "الشيخ حسان" في مسلسل الاختيار

11:12 ص الإثنين 18 مايو 2020
رشدي الشامي: سعيد بردود الأفعال عن شخصية "الشيخ حسان" في مسلسل الاختيار

كتب- محمد خميس:

قال الفنان رشدي الشامي، الذي يجسد شخصية الشيخ حسان في مسلسل "الاختيار" الذي يحكي عن بطولات الشهيد العقيد أحمد المنسي، إنه اعتم على النص المكتوب في المسلسل وقام بتقديم الدور كما هو، بجانب مساعدات من المخرج بيتر ميمي.

وأضاف "الشامي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "8 الصبح" على فضائية "دي إم سي" اليوم الاثنين، أن سيناء بها الكثير من أمثال الشيخ حسان البطل، موضحًا أن استعداده للشخصية كان أصعب شيء فيها هو مشهد الوفاة.

وأعرب الفنان رشدي الشامي عن سعادته بردود الأفعال التي جاءت عن دوره في المسلسل، ومشهد الإعدام من قبل الجماعات الإرهابية، قائلًا: "ربنا بيلهمنا وبينفخ في صورتنا والحمدلله على رد فعل الناس"، مؤكدًا: "كواليس مسلسل الاختيار كانت مميزة، وكنت مرحب بالدور أول ما اتقالي لأن اللهجة البدوية أول مرة أعملها وكان شيء لطيف أني أجرب، وكنت مبسوط بالدور، واللهجة مكنتش سهلة خالص ولكني اشتغلت على نفسي وقعدت مع مصحح لهجة بدوي وكنا بنحفظ بنفس ادائه وطريقته".

وتابع، أن كواليس تصوير المسلسل كانت مميزة بالرغم من ظروف أزمة فيروس كورونا، قائلًا: "كنت بروح التصوير وأنا خايف، لكن الجميع كان عامل احتياطاته والكل كان لابس كمامات، والكواليس كانت هايلة وواخدين بالهم من كل التفاصيل".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان