إعلان

خاص| بعد تصدرها التريند.. سلوى عثمان: "فضلت أعيط في مشهد "البرنس" بعد انتهاء تصويره"

11:31 م السبت 02 مايو 2020

سلوى عثمان

كتب - هاني صابر :

تصدرت الفنانة سلوى عثمان، تريند "تويتر" عقب انتهاء الحلقة التاسعة بمسلسل "البرنس"، بسبب مشهد البكاء الذي ظهرت خلاله بعد معرفة تورط أولادها في حادث شقيقهم "رضوان" محمد رمضان، الذي أودى بحياة زوجته وابنه إلى مثواهم الأخير، ومعاتبتها لهم عما فعلوه.

وقالت سلوى في تصريحات خاصة لمصراوي: "أحسست المشهد قبل تصويره وتعايشت معه، حتى يصل بصدق للجمهور، وكان إحساس فظيع ربنا ما يوريه لحد، لدرجة إني وأنا بعاتب أولادي على اللي عملوه، امتلكني الخوف منهم إنهم ممكن يقتلوني بكمية الشر والقوة اللي جواهم ".

وتابعت: "كنت بين نارين ما بين خوفي على أولادي وزعلي من اللي حصل مع رضوان وموت مراته وابنه.. أنا فضلت أعيط شوية حلوين، بعد تصوير المشهد دا خلف الكاميرا، ومقدرتش أمسك أعصابي من الموقف دا غير بعد فترة من الوقت، لمدى تأثري بالدور".

واستكملت :" ربنا مدنيش أولاد.. بس الحنية والأمومة موجودة فيا، وربنا خالق في الستات وزارع فيهم الأمومة والعطف والحنان".

وأضافت :" الفضل في العمل ده بعد ربنا سبحانه وتعالى يرجع للمخرج محمد سامي، لأنه كاتب كلام حلو أوي بالإضافة لإخراجه الرائع، ووقت المونتاج لقيته بيكلمني وبيشيد بالمشهد ده وقالي "إنتي فظيعة فيه".

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة محمد رمضان "رضوان" ، نور اللبنانية "علا" ، روجينا"فدوى"، سلوى عثمان" سميحة" ، أحمد زاهر "فتحي"، نجلاء بدر"لبنى"، إدوارد" عبد المحسن" ، دنيا عبد العزيز"شيماء" ، عبد العزيز مخيون"حامد"، ريم سامي"نورا" ، بدرية طلبة"عظيمة"، رحاب الجمل"عبير"، أحمد فهيم "رأفت"، محمد علاء"ياسر"، أحمد داش" عادل".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان