إعلان

محمود حافظ لمصراوي: " أصعب يوم في الاختيار..مثلت مشهد الغناء بعد معرفتي بخبر وفاة أمي"

02:08 م الأربعاء 20 مايو 2020

محمود حافظ

كتبت- منال الجيوشي:
فنان شاب، استطاع أن يلفت الأنظار له في كل الأدوار التي قدمها، فلا ينسى أحد دور العريف إسماعيل الدمنهوري في فيلم "الممر"، وكيف استطاع بأداء رائع وحضور طاغي أن يحظى بإشادة النقاد والجمهور، على الرغم من وجوده وسط عدد كبير من النجوم.
النجم محمود حافظ الذي يشارك في السباق الرمضاني بمسلسل "الاختيار"، قال في تصريح خاص لمصراوي، إنه كان يعلم جيدا أن مسلسل "الاختيار" سيحظى بإعجاب الجمهور، لهذا عمل بأقصى طاقة لديه.
وعن أوجه الشبه بين العريف إسماعيل في فيلم "الممر"، والعسكري سعد في مسلسل "الاختيار"، قال: "الاتنين مصريين، وروح واحدة، الاتنين بيحبوا بلدهم، وغيورين عليها، والاتنين محترمين الزي العسكري، لكن إسماعيل كان قيادة شوية، إنما سعد عسكري بيؤدي الخدمة العسكرية، وشايل هم بلده وعنده مسؤولياته وهمومه".
وعن المشاهد الذي جمعته بـ"متعصم" الذي يمثل الجماعة المحظورة، قال: "هو شاب صعيدي، يمتلك وعيا ووطنية، ولا أتعجب هذا الوعي الذي يتحدث به، فالشعب المصري واعي ويعلم جيدا كم الأكاذيب التي تروج لها هذه الجماعة، وسعد بشكل عام يعبر عن لسان حال المواطن المصري".
أما عن كواليس مشاركته في العمل، قال: "حينما تم ترشيحي للمشاركة في مسلسل الاختيار، علمت منذ اللحظة الأولى، أن المسلسل سيحقق هذا النجاح، وهو شرف وفخر كبير لي، واعتذرت عن عدد من الأعمال لأتفرغ لدور سعد".
وعن أبرز الصعوبات التي واجهها أثناء تصوير المسلسل، قال: "في أحد المشاهد التي تجمعني بأحمد العوضي، كنت أشعر بأمر ما، ووقتها كانت أمي مريضة، وتحدثت مع شقيقي الذي أكد لي وقتها أن الحالة لم تتحسن، وحينما عاودت الاتصال به علمت بخبر وفاتها".
وتابع: "هذا اليوم من أسوأ الأيام في حياتي، وبعد سماع خبر وفاتها بقليل صورت مشهد الغناء، حينما مر القائد منسي على سعد وسأله ماذا كان يغني، فقام بالغناء وقتها، وهذا المشهد هو الأصعب بالنسبة لي".
مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، محمود حافظ، إسلام حافظ، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان