إعلان

هشام سليم يتحدث عن تحول ابنته لذكر: عانينا كثيرا.. وأدعم ابني

10:17 م الأحد 03 مايو 2020

الفنان هشام سليم

كتبت – سحر عزام:

كشف الفنان هشام سليم تفاصيل معاناة ابنته "نورا" التي بدأت تظهر عليها علامات الذكورة، مشيرًا إلى أنه منذ ولاتها كان لديه شك في نوعها: "أنا مستغربتش إنها هتتحول، من ساعة ما اتولدت، كنت شايف إن جسمها جسم ولد من أول يوم، وكان لدي شك".

وأضاف سليم، خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على شاشة "القاهرة والناس"، اليوم الأحد، أن ابنته جريئة وشجاعة لاتخاذها هذا القرار في المجتمع المصري، لافتًا إلى أن ابنته تبلغ من العمر الآن 26 عامًا، وأنها عندما أخبرته " أنها عايشة في جسم غير جسمي كانت في سن الثامنة عشر".

وعن تقبله لما قالته: "قلت لها أنا المطلوب مني إيه؟، وأنا متأكد إن ربنا هو اللي بيصورنا في الأرحام، والله يكون في عون أي حد عنده هذه المشكلة، إنه يدور على نفسه، ويقرر حيعيش عيشته إزاي في المجتمع، وبما إني أبوه، لازم أساعده إنه يقدر يحقق عيشته اللي هو عايزها".

وأوضح الفنان، "أنا بتكلم عليه إنه "ولد"، وأنا كنت بغلط وبقوله إنتي فهو اضايق، وده سبب خلاف بيني وبينه"، مشيرًا إلى أنه كان صعبًا عليه محو 18 عامًا من ذاكرته عن ابنته، قائلًا: "بنتي حبيبتي اللي ربتها، ودلوقتي اتصالحنا".

وردًا على سؤال هل أجرت عملية تحويل، كشف الفنان أنها لم تجر عملية تحويل جنسي، قائلًا: "بتتحول لسه.. وأنا ما استغربتش أنها ستتحول منذ ولادتها".

وكشف الفنان أن نجله عاني كثيرا في آخر عامين بسبب خانة النوع في البطاقة الشخصية، إذ أنه كلما ذهب إلى السجل المدني لتغييرها كان يبذل مجهودًا حتى يتحول من هيئة الذكر إلى الأنثى، لافتًا إلى أن موظفي السجل كانوا يرفضونه لأن "هيئته ذكر وفي البطاقة مكتوب أنثى".

وعن تعامل باقي الأسرة معه، قال إنهم يعاملونه على أنه ولد، وهو ولد بالفعل، ملتمسًا العذر لكل شخص لديه هذه المشكلة، ولكل أسرة لديها ابن كذلك.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان