إعلان

إشادات من نجوم وإعلاميين بمسلسل "لعبة نيوتن"

08:46 م الخميس 22 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على إبداء رأيهم في مسلسل "لعبة نيوتن"، المعروض ضمن السباق الرمضاني الجاري، وذلك عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت الفنانة إسعاد يونس عبر صفحتها بموقع فيسبوك: "منى زكي شغالة مربع لوحدها خالص"، وغرد الفنان آسر ياسين عبر "تويتر" قائلا: "برافو مسلسل لعبة نيوتن تحية خاصة لكل صناعه".

وكتب الإعلامي عمرو أديب "أنا عارف انه بدري بس لازم أشيد بمنى زكي وتايسون في لعبة نيوتن، بجد عمل محترم جداً شكر على التميز والاحتراف والاهتمام".

وأيضا المذيعة إيمان الحصري التي أعربت عن إعجابها بمسلسل لعبة نيوتن، بقولها: "مني زكي في لعبة نيوتن حاجة مفتخرة وحقيقية وبسيطة وحلوة وممثلة شاطرة أوي بحق وحقيقي، أورجانيك يعني".

وكتبت المذيعة جيهان عبدالله تغريدة: "أول مسلسل اشوفه يوصل لهذا المستوى العالمي من الحرفية في كل شيء.. بجد أحلى حاجة في رمضان ٢٠٢١، منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج.. مالكوش زي".

كما أشاد الكاتب عمر طاهر بمسلسل لعبة نيوتن بحسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: "لعبة نيوتن يستحق جائزة دحلاب رمضان 2022، نقطة المطر العادية جدا اللي تتجمد وتبقى حتة تلج تجذب حتة تانية وتفضل الكورة تكبر ببطء من غير ما تاخد بالك لحد ما تلاقي نفسك متورط في مصيبة، شغل معمول بصبر وأستاذية بتوع الغزل اللي بالوقت بتبان عظمة السجادة اللي شغالين عليها".

ويتتبع مسلسل "لعبة نيوتن" رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان!، وقد تم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

ويتصدر بطولة مسلسل لعبة نيوتن: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان