إعلان

بالتفاصيل والصور.. خريطة برامج ومسلسلات الراديو 9090 فى رمضان 2021

05:01 م الخميس 08 أبريل 2021

"شيكو وهشام " ينافسوا ايمى سمير غانم ودياب .. وأحمد أمين على الضحك من القلب

مكسرات لميس جابر عن مساجد الأولياء ... ومحمد على خير بيقابل صناع الخير

كتبت- منال الجيوشي:

أعد الراديو 9090، مفاجآت عدة في شهر رمضان، وذلك عبر مجموعة من البرامج والمسلسلات المميزة، من تقديم مذيعي الراديو إضافة إلى عدد من نجوم السينما والدراما، وأيضا أشهر الشيوخ والدعاة فى مصر.

أولى مفاجآت 9090 في رمضان هذا العام، هو المسلسل الكوميدي "كوكو واوا " بطولة شيكو وهشام و ميرنا جميل ..وهو أول مسلسل إذاعي 3d في الراديو بتقنية الصوت المجسم و المؤثرات .

الأحداث تدور بشكل كوميدي عن "الكلب كوكو و القط واوا "والفرق بين حياة القطط و الكلاب الصراع بينهما ومن خلال هذا الصراع نناقش مشكلات و ظواهر جديدة وغريبة على مجتمعنا .

ثاني مفاجآت 9090 دراما "جمال كازوزة " بطولة أحمد أمين، وهو مسلسل كوميدي للفنان أحمد أمين والفنان أشرف علي.

أما ثالث المفاجآت فهي مسلسل "اتنين في واحد " بطولة إيمي سمير غانم ودياب

وللعام السادس يواصل أحمد يونس تقديم "عمارة الحاج رمضان "مع مؤسسة مصر الخير و في كل يوم يلتقى مع ضيوف من المشاهير و المصريين البسطاء و بائعي السلع الرمضانية، ويناقش العديد من المواقف الايجابية

كما يقدم راديو 9090 خلال شهر رمضان عددا من البرامج المختلفة والمميزة ومن برامج الخريطة الجديدة "صباحك ومطرحك" من تقديم سالي سعيد وفادي إبراهيم، وهو برنامج صباحي يشمل فقرات متنوعة لتقديم المتعة والترفيه والخدمات ومشاركة المستمعين رحلة الذهاب إلى العمل بفقرات تناسب الفترة الصباحية ومعلومات متفرقة خفيفة والنشرة المرورية، وفقرات أخرى متنوعة.

وكعادتها تواصل الدكتورة لميس جابر برنامجها "مع لميس" وفيه تحكي بطريقتها المميزة تاريخ وحكايات مساجد أولياء الله الصالحين في مصر ومن بناها ولماذا يتبرك بها المصريين .

محمد علي خير يطل من 9090 هذا العام ببرنامج "ولاد الأصول" يتحدث فيه عن المصريين صناع الخير في المجتمع ، ويلقي البرنامج الضوء على مواطنين مصريين عاديين يصنعون الخير .

ويقدم الراديو 9090 برنامج "أكلة سهلة " من تقديم الشيف حسن حسونة ، يتناول كيفية تحضير مائدة الإفطار يوميا، ويقدم كل يوم وجبة إفطار بإمكانيات بسيطة "على أد الإيد" كما يقدم عدة طرق للاستفادة من بواقي الطعام لعمل وجبات جديدة... و أيضا وصفة لطبق مميز على السحور يوميا .

كذلك برنامج "صايم ولا زي كل سنة " غدير حسان و بسنت بكر و رامي الحلواني، والبرنامج يستضيف نخبة من نجوم الفن والإعلام و الكوميديا ويطرح عليهم الأسئلة بطريقة مختلفة ومنها أسئلة تلاحقهم طوال الوقت

وعلى الراديو 9090 نلتقي مع الشيخ أسامة الأزهري ومصطفى عاطف في برنامج "حامل المسك" وفيه نتعرف على دلائل فعل الخير في الشهر الكريم بين الناس و نصائح دينية لكيفية عمل الخير فى الدنيا .

أيضا برنامج " كلام محترم " ويقدمه أحمد الطاهري، وهو برنامج يلقى الضو ء على ثوابت وطنية و اجتماعية لا يختلف عليها المصريين باختلاف وجهات نظرهم

أيضا نلتقى على موجات الراديو 9090 مع دكتور محمد رفعت في برنامج "رمضان كريم وزيادة"

وهو برنامج عن العادات الاجتماعية والصحية أثناء شهر رمضان مع دراما تمثيلية للموقف في الحلقة مع تعليق الدكتور عليه فى إطار حياتي وطبي.

كذلك لقاء مع فضيلة الشيخ الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية و الحديث عن البناء الاخلاقى للمجتمع و دعاء قبل الإفطار .

أما عبدالفتاح مصطفى فيقدم لنا برنامج "حلي ودنك" وهو إنشاد ديني– مديح – مواويل و ذكر نبوي و تواشيح و أدعية دينية و استضافة عدد من المشايخ والمنشدين .

أما أبرز مفاجآت الراديو هذا العام فهو ستوديو 9090 ويشارك فيه كل مذيعين الراديو على الهواء في برنامج حواري مع نجوم السياسة و الاجتماع و الفن .

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان