إعلان

ألفت عمر: لازم أتعالج الأول عشان أتجوز تاني

07:00 ص السبت 08 مايو 2021

ألفت عمر

كتب- عبد الفتاح العجمي

قالت الفنانة ألفت عمر، إن الوسط الفني "غدار ونساي"، موضحة أن "الفن يسرق حياة الممثل بشكل أو بآخر، فالفنان دائما ما يبحث عن دور وعمل جيد يقدمه، بعكس المخرج أو أي شخص يعمل خلف الكاميرا، وبالتالي يجب على الممثل أن يعيش جوانب حياته الأخرى بجانب الفن".

وأضافت "ألفت" خلال حوارها في برنامج "خط أحمر" على قناة "الحدث اليوم"، أن تجربة زواجها كانت قاسية، ولا تفكر حاليا في الزواج، موضحة: "لو هتجوز تاني يبقى لازم أتعالج الأول، أي تجربة قاسية تترك بداخلنا علامات وجروح يجب أن تعالج أولا، لنبدأ تجربة أخرى".

وكشفت تفاصيل اللقاء الأخير مع خالها الفنان الراحل عمر ناجي في الولايات المتحدة الأمريكية قبل وفاته بأيام قليلة، وقالت: "حذرني من خطورة التعامل مع الوسط الفني، وقالي اوعي التمثيل يسرقك وركزي في تربية طفلك، واستفدت كثيرا من خبراته في الحياة وكنا نتحدث في جميع الأمور".

وتابعت: "عمر ناجي كان أحد أسباب دخولي الوسط الفني، وهو من أقنع والدي بدخولي المجال، ودائما ما كان يقف بجواري ويدعمني ومنحني أول بطولة في حياتي الفنية"، لافتة إلى أنه توفى عقب رحيل والدتها بـ5 أيام فقط في أمريكا، حيث كان يعد في مقام والدها.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان