إعلان

محمد رمضان عامل وأحمد مكي عمدة.. تعرف على مهن النجوم في رمضان 2022

02:16 م الجمعة 01 أبريل 2022

كتب-هاني صابر:

يمتهن النجوم في دراما رمضان هذا العام عدد من المهن المختلفة ضمن أحداث مسلسلاتهم، ويسعى كل نجم لتغيير جلده في كل تجربة درامية جديدة، ومن بين هؤلاء النجوم:

محمد رمضان

ويجسد رمضان شخصية ماهر الشاب الفقير الذي ينتمي للطبقة المطحونة ويعمل في مصنع الملح في الإسكندرية، ضمن أحداث مسلسله المشوار، ومع تطور الأحداث يقرر ماهر أن يعبر من الفقر إلى الثراء، فتنقلب حياته رأسًا على عقب.

ويشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني ومحمد جمعة ومحمود الليثي وأحمد مجدي عدد من النجوم، مع المخرج الكبير محمد ياسين.

مصطفى شعبان

"مستر عامر" الاخصائي الاجتماعي الذي تدفعه الظروف للالتحاق بالعمل في أحد المدارس ليبدأ مغامرات عديدة، في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولة مسلسل دايما عامر عددد من النجوم، من بينهم محمد ثروت وميرنا نورالدين ولبلبة نضال الشافعي.

لبلبة

تقوم الفنانة الكبيرة لبلبة بدور مديرة مدرسة، ضمن أحداث "دايما عامر"، إذ تواجه العديد من المواقف الكوميدية خلال عملها بسبب تطور الأجيال وعدم قدرتها على مواكبة تطورات العصر بشكل سريع، المسلسل تأليف أيمن سليم وإخراج مجدي الهواري.

هاني سلامة

يجسد النجم هاني سلامة شخصية يحيى القاضي الذي يواجه أزمات عديدة بسبب طبيعة عمله التي تدفعه لمواجهة أهل الفساد، وذلك ضمن أحداث مسلسل "ملف سري" الذي يخوض به المخرج حسن البلاسي أولى تجاربه في الإخراج للدراما التليفزيونية وإنتاج فنون مصر.

نضال الشافعي

يجسد شخصية شاكر المحامي الشهير ضمن أحداث ملف سري الذي يشارك في السباق الرمضاني 2022.

بطولة هاني سلامة وعائشة بن أحمد ومادلين طبر وعدد من الوجوه الشابة.

آسر ياسين

يقدم الفنان آسر ياسين شخصية محامي شهير في مكتب محاماة كبير، ويشاركه البطولة أحمد داود، صبا مبارك، محمد شاهين، ريم مصطفى.

نور

وتجسد نور دور طبيبة نفسية ضمن أحداث مسلسل "راجعين يا هوى" الذي يشارك في بطولته خالد النبوي وهنا شيحة وأحمد بدير وأنوشكا إنتاج شركة أروما وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

أحمد مكي

ويستكمل النجم أحمد مكي "عمدة المزاريطة" باقي أجزاء مسلسل الكبير أوي، ويقدم هذا العام الجزء السادس من أحداثه، وتغيب الفنانة دنيا سمير غانم عن أحداث الجزء الجديد بينما يشاركة هشام إسماعيل ومحمد سلام وبيومي فؤاد وعدد من الوجوه الجديدة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان