إعلان

بعد الهجوم على "بطلوع الروح" إلهام شاهين لـ "مصراوي": اتجننوا من المسلسل ومني أنا شخصيا

01:15 م الإثنين 11 أبريل 2022
كتب-مصطفى حمزة:
سخرت الفنانة إلهام شاهين، من حملة الهجوم التي يتعرض لها مسلسل "بطلوع الروح" قبل عرضه، ومنها ما أكده المخرج واليوتيوبر سمير صبحي، عبر صفحته في موقع فيسبوك، عن فشل المسلسل بشكل مرعب، حسب وصفه.
سمير صبحي، عبر صفحته في موقع فيسبوك، رد على سؤال عن مشاهدته مسلسل "بطلوع الروح"، وقال: "لأ، ومحدش اتفرج عليه أصلا، بل محدش عارف أنه بيتعرض، وفشل بشكل مرعب، ونجحنا في تنفيذ كلام عمر رضي الله عنه (إن لله عبادا يميتون الباطل بهجره، ويحبون الحق بذكره) ".
وتابع : "واحنا مش بس أمتنا الباطل، احنا دمرناه بالسكوت عنه، نقدر نحتفل بنجاحنا في ده".
الفنانة إلهام شاهين، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، علقت قائلة: "هيتجننوا من المسلسل، أو بالأصح مني أنا شخصيا".
وأضافت إلهام قائلة: "أول مرة عمل يثير كل هذه الضجة، حتى قبل مشاهدتهم، مشهد واحد منه".
إلهام، في بيان صادر عن "mbc مصر"، تحدثت عن دورها في المسلسل، وقالت "منذ قرأت الدور، لم أتمكن من النوم بصورة طبيعية من شدة القلق.. أطلّ بشخصية (أم جهاد)، وهي قائدة (لواء الخنساء) أي أنها زعيمة داعش النسائية، امرأة تعتبر نفسها مقاتلة، وهي قوية الشخصية وعنيفة وتنفذ ما تقول".

وتابعت: "على صعيد شخصي، أشمئز من هذه الشخصية، فلا شيء يجمع بين إلهام وأم جهاد ولكنه دور معقد يحمل في سياق العمل رسائل أخلاقية وفكرية هامة للمشاهد".

مسلسل "بطلوع الروح" يبدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، عبر شاشة "mbc مصر"، من بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، والفنان الراحل أحمد حلاوة ، وأيمن عزب ، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان