إعلان

ابنة أسامة أنور عكاشة لـ"مصراوي": لم نتخيل غير خالد النبوي في دور"بليغ أبو الهنا"

03:10 م الخميس 14 أبريل 2022
كتب-مصطفى حمزة:
بعد 12 عام على رحيل الكاتب المبدع أسامة أنور عكاشة، تشهد الدراما الرمضانية هذا العام، تقديم مسلسل "راجعين ياهوى" عن قصة الكاتب الراحل، وسيناريو وحوار السيناريست محمد سليمان عبد الملك، وبطولة الفنان خالد النبوي.
الإعلامية نسرين عكاشة ابنة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدثت عن المسلسل، وقالت: "الحلقات التي عرضت من المسلسل حتى الآن، أرى من خلالها أن فريق العمل كله، على مستوى الكتابة والإخراج والتمثيل، ناجح في الوصول إلى روح وفكر الوالد".
وتابعت: "السيناريست محمد سليمان عبد الملك، أثبت أنه متمكن جدا، وكذلك المخرج محمد سلامة، وأتمنى أن تكون باقى الحلقات على نفس المستوى".
نسرين، أضافت: "نحن كأسرة الراحل أسامة أنور عكاشة، كنا فقط نتابع من بعيد، وتركنا للسيناريست مطلق الحرية".
وأكملت: "العمل بحكم كونه يقدم تليفزيونيا، مختلف عن المسلسل الذي قدم في الإذاعة عام 2003، وقام ببطولته الفنان يحيى الفخراني، والفنانة الراحلة معالي زايد، والفنانة منة شلبي، وقدم في حياة الوالد، و رحل قبل تحويله إلى مسلسل تلفزيوني".
وعن أداء الفنان خالد النبوي، تقول إبنة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة: "رائع جدا، الناس اتعلقت به، ومن جهتنا لم نتخيل غيره يقدم شخصية (بليغ أبو الهنا)، وأقول له ولكل فريق المسلسل، في ضوء ما قدم حتى الآن.. مشكورين جدا جدا".
واختتمت نسرين، بالقول: "بعد (راجعين يا هوى) من الوارد جدا، أن تقدم أعمال أخرى من مؤلفات الوالد رحمه الله"

مسلسل "راجعين يا هوى" يعرض عبر قناة cbc ، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.

"راجعين يا هوى" من اخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبد المالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، ووفاء عامر ،وأنوشكا، وأحمد بدير ،وهدى المفتي ،وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، ، وطارق عبدالعزيز ، وسلمى أبو ضيف، وطه الدسوقي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان