إعلان

الحلقة الـ14| انحراف.. موت فوزية صعقا بالكهرباء وحور تنتقم لأطفال هدير

03:10 ص الجمعة 15 أبريل 2022

حور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود عبدالرحمن:

شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل انحراف المأخوذ عن أحداث حقيقية تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض، مجموعة من الأحداث المختلفة والمتتالية.

وبدأت الحلقة، بظهور فوزية التي قتلت أطفال هدير وهي تستقل تاكسي متجهة إلى المكان الذي حددته لها حور، لتسليمها مبلغ 200 ألف جنيه، مقابل إعطائها الكارت المميوري الذي يوجد عليه الفيديوهات التي توثق تورطها في جريمة قتل الأطفال.

ومع وصول فوزية إلى المكان التفق عليه، وأعطائها المبلغ لحور، أخرجت سكينة ووضعها على رقبة حور، طالبة منها كارت المموري أو ذبحها، لتؤكد حور وجود الكارت في الغرفة، لتصعق فوزية بالتيار الكهربائي أثناء محاولتها الحصول على الفيديوهات التي توثق جريمتها.

لتجبر حور، فوزية أن تسرد لها تفاصيل قتلها الأطفال هدير أو صعقها بالكهرباء حتى الموت، وهو ما استجابت له فوزية قبل أن تقوم حور بصعقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

مسلسل "انحراف"، بطولة الفنانة روجينا، ويشارك فيه كلا من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، و رانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان