إعلان

جزيرة غمام الحلقة 15.. الوصول لقاتلي "سندس" وتدخل إلهي يقتص لها

01:01 ص الأحد 17 أبريل 2022

مسلسل جزيرة غمام

كتبت- منى الموجي:

شهدت الحلقة 15 من مسلسل جزيرة غمام، ذهاب البطلان- محمود البزاوي لخلدون- طارق لطفي، ويطلب منه أن يكون وعشيرته طرح البحر رهن إشارته، ضد أي شخص، وفي المقابل يطلب خلدون أن يكون صاحب القرار في مصير عرفات- أحمد أمين.

يعرف عجمي- رياض الخولي من قتل سندس، وأنهم 3 أشخاص، قدري ونجاح وحمدي، وتنجح محاولاته في الإيقاع بحمدي لمعرفة التفاصيل، والذي يقول له "نجاح خدها غصب وقدري دب السكينة في بطنها، خلوني اكتفها عشان أبقى زيي زيهم".

ويخبر عجمي هلالة والبطلان وشيخ الصيادين بأن أولادهم متورطون في القتل، ويهدد البطلان بأنه لن يسمح لأحد أن يقترب من ولده حتى لو قتل الجزيرة كلها.

يقابل عجمي، عرفات ليستمد منه قوة أن ينصر الحق ويقتص من قاتلي سندس رغم أنهم أبناء كبارات البلد.

يذهب عجمي لإقناع البطلان- محمود البزاوي، فيصر على عدم تسليم ابنه، فيثور الأول مهددا بإخبار أهل الجزيرة، ويؤكد له أن الحكم على ولده سيكون لمليحة، إما بقبول الدية أو العفو او الحصول على حقها، ويمنحه مهلة ليحضر ولده بنفسه، وفي نفس الوقت يحدث تدخل إلهي ويموت قدري بطريقة تشبه تلك التي قُتلت بها سندس، يصاب في رأسه بآلة ثقيلة ويسقط في المياه ليموت.

يسرق نجاح مركب ليهرب من الجزيرة، لكنه يكتشف أن القارب به عيب ولا يصلح للسفر به، يحاول أن ينقذ نفسه، بعدما امتلأ بمياه البحر ويختل توازنه، ويردد (مش هتموت يا نجاح) وتظهر له جثة القتيلة سندس ليحدث تدخل إلهي آخر، ويموت غرقا.

"جزيرة غمام" تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، بطولة طارق لطفي، أحمد أمين، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان