إعلان

الحلقة الأولى من "في بيتنا روبوت 2"| هل يهدد روبوت سامح حلم يوسف؟‎‎

08:20 م السبت 02 أبريل 2022

مسلسل في بيتنا روبوت 2

كتبت- مها صلاح الدين:

انطلقت الحلقة الأولى من الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، على قناة الحياة، بعد آذان المغرب مباشرة، في تمام الساعة السادسة مساءًا وعشرين دقيقة.

مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، بطولة هشام جمال، وليلى أحمد زاهر، وعمرو وهبة وشيماء سيف، كان قد أذيع الجزء الأول منه في العام الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، لهذا قام المؤلفان أحمد محيي وأحمد المحمدي والمخرج وليد الحلفاوي بالعمل على إنتاج موسم جديد منه، لينافس في قطاع المسلسلات الكوميدية في الموسم الرمضاني.

انطلقت الحلقة الأولى بشارة غنائية استعراضية مميزة أشبه بشارات الفوازير، وبدأت الحلقة باستيقاظ "يوسف" الذي يقوم بدوره الفنان هشام جمال من نومه مفزوعًا، بعدما كان يحلم بتحقيق حلمه بإنتاج آلاف النسخ من "الروبوتات"، "لذيذ وزومبا، الذي أنتجها من الموسم الماضي وفازت في مسابقة كبيرة، وبعد أن إنتهى من برمجة كل شيء، اختفت من أمامه جميع الروبوتات.

وأشار لزوجته سارة أن الحلم ذاته تكرر مرة أخرى، ويبدو أنه أصبح سيتكرر يوميًا، قبل أن تخبره أنها تعاني من أعراض "مغص" شديدة، وتطلب مساعدته ومساعدة الروبوتات.

وفي الوقت الذي أعدت فيه الروبوت زومبا، التي تقوم بدورها الفنانة شيماء سيف، عصير لسارة مكون من أنواع غريبة من الفواكه التي تقوم بزراعتها في حديقة المنزل، وسط أجواء من الكوميديا التي خلقتها تعليقات زومبا غير المتوقعة، طلب يوسف من سارة أن تلحقه إلى غرفة المكتب، كي يقوم ببروفة قصيرة أمامها على ما سيعرضه أمام المستثمر، الذي سيعقد اجتماع معه بعد قليل.

وبدأ يشرح لها التحديثات الجديدة الذي سيضيفها للروبوتات لذيذ وزومبا، وسط تعليقات كوميدية من الروبوتين.

في الوقت الذي وصل فيه يوسف إلى شركة المستثمر، وأعلمه الموظفين في الشركة أن الجميع حضر، ما عدا المهندس سامح، الذي لم يكن يعرف من هو بالضبط، كانت سارة زوجته تجلس مع خادمتها، وتحاول استدراجها في الكلام لمعرفة ما إذا كانت الأعراض التي لديها تتشابه مع أعراض الحمل أم لا، لتقنعها الأخيرة بأن تصحبها إلى طبيبة تعرفها جيدًا، دون علم يوسف لتتأكد من أمر الحمل أولًا.

وفي المشهد التالي كان يوسف في غرفة اجتماعات المستثمر، وبدأ في إخباره بمدى اعتزازه بالتعاون مع شركته لتحقيق حلمه، ثم اعتذر لهم عن تأخير المساعد الخاص به، الذي لديه نسخة من العرض التقديمي الخاص بمشروعه، فأبلغه المستثمر أنه ليس هناك مشكلة، لأنهم لن يتمكنوا من بدء الاجتماع إلا في حضور المهندس سامح.

وقبل أن يسأل يوسف من جديد من هو سامح؟!، كان قد حضر الأخير، ومعه مفاجئة، كائنة في روبوت جديد ضخم البنيان، توسط "لذيذ وزمبا"، سوف نعرف قصته في حلقة الغد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان