إعلان

"سوتس بالعربي" الحلقة 19.. طرد ريم مصطفى من مكتب المحاماة بسبب آسر ياسين

01:00 ص الخميس 21 أبريل 2022

بوستر مسلسل سوتس بالعربي رمضان 2022

تب_مصطفى حمزة:
عثور "كاميليا" الفنانة ريم مصطفى، على التقرير الهندسى المفقود، الذي وضع "زين" الفنان آسر ياسين، في مواجهة قضية تهدد مستقبله، كان محور أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "سوتس بالعربي".
في بداية الحلقة، ظهرت "كاميليا" وهي تبكي، بعد عثورها على التقرير الهندسي المفقود، الذي كانت قد تسلمته، ولم تعرضه على "زين".
حاول "آدم منصور" الفنان أحمد داود، نصحها عدم إخفاء الأمر على" زين"، وذلك بعدما أخبرته برغبتها في التخلص منه، خاصة وأن وجود الملف في المكتب يضعف موقف "زين" .
ومن جانبه، قام "شريف" الفنان مصطفى درويش، بالاستعانة بمحامية من خارج المكتب للتحقيق في الأمر، هي "شريهان" الفنانة ناردين فرج، بدعوى المساعدة في حل قضية "زين"، وبدأت بالتحقيق مع "كاميليا".
وعلم "زين" من "آدم"، عن عثور "كاميليا" على التقرير، وبعد مواجهتها أكد لها أن خروج التقرير حاليا يبين حسن النية أمام المحكمة، لترد عليه بأنها قطعته وتخلصت منه.
وواجهت "فريدة المسيري" الفنانة صبا مبارك، ضغوط من شريكها "شريف" للتخلص من "زين"، بدعوى حماية المكتب، وضم المحامية "شريهان"، لكنها رفضت طلبه.
وفي نهاية الحلقة، تحدثت "فريدة" مع "كاميليا"، وطلبت منها ترك العمل في المكتب.
يعرض مسلسل "سوتس \ Suits بالعربي" على قناة cbc، في الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد في الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 8:45 صباحا.
ويشارك الكثير من نجوم الفن في النسخة العربية من مسلسل "suits/ سوتس بالعربي"،، وفي مقدمتهم: آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داوود، صبا مبارك، تارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.
جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان