إعلان

"بدأت من مسرح الجامعة".. من هي رحمة أحمد التي جسدت شخصية "مربوحة" في "الكبير أوي 6"؟

11:05 م الأربعاء 06 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وائل توفيق:

حققت الفنانة رحمة أحمد نجاحا لافتا إثر ظهورها في مسلسل "الكبير أوي 6" التي تعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي 2022.

وظهرت الفنانة رحمة في الحلقة الثالثة من "الكبير أوي 6"، وجسدت شخصية زوجة الفنان أحمد مكي "الكبير أوي".

وصرحت أثناء مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة"، أنها كانت قلقة للغاية بسبب مشاركتها في مسلسل "الكبير أوي 6" في ظل مقارنتها بالفنانة دنيا سمير غانم التي جسدت شخصية "هدية" زوجة "الكبير أوي" في الأجزاء الأربعة للمسلسل.

وقالت رحمة أحمد، إنها شاهدت الأجزاء الأولى لمسلسل "الكبير أوي" وأعجبت بالمسلسل للغاية، واستطاعت تحرير نفسها من شخصية "هدية" من خلال كتابة الأحداث بشكل مختلف، وأضافت: "ذاكرت الأجزاء علشان هشوف هاعمل إيه، لكن كنت بكمل الحلقة، وتحررت من خلال معالجة الكتابة بشكل مختلف، بشكل ملوش علاقة بشخصية هدية أوي الكبير يتزوج، وأتمنى الموضوع يوصل للناس".

بدأت رحمة أحمد المشاركة في مسرح الجامعة وقت دراستها في كلية "العلوم" قسم "مايكروبيوجلي" بجامعة حلوان، ثم شاركت في "ثلاثي ضوضاء الحياة" الذي عرض على شاشة قناة "الحياة"، ثم "أمين وشركاه"، وقدمت عدة مسرحيات على خشبة مسرح الهناجر.

مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة: أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان