إعلان

الحلقة السادسة| رحلة البحث عن الهارد المفقود في "في بيتنا روبوت 2"

10:19 م الخميس 07 أبريل 2022

في بيتنا روبوت 2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مها صلاح الدين:

كانت سارة تبكي وحدها على سريرها دون أن تشعر، فتوقع يوسف أنها تبكي بسبب المشكلات التي تواجهه في الشركة، لكنها لم تكن تشعر أنها تبكي من الأساس، فقال لها يوسف إن ما يحدث يبدو من آثار الحمل.

وفي حديث بين سارة ويوسف ولذيذ، اكتشف يوسف أن لذيذ يصور كل ما يحدث بينه وبين سارة، وحتى بينه وبين نفسه، فاكتشفت سارة أنها أعطت أحد "الهاردات" الأقراص الصلبة الذي يخزن عليها لذيذ ما يصوره، إلى شقيقتها كي تضع عليها صور ابنها لعرضها في حفلة المدرسة.

انفجع يوسف لهذا، وبدأت رحلة البحث طوال الحلقة على الهارد المفقود، فتوجه يوسف وسارة نحو مدرسة زياد - ابن شقيقتها - وتدخل يوسف أثناء وصلة زياد وأوقف الغناء، وطلب من المُدرسة إعادة الهارد، إلا إنه اكتشف أنها بدلت الهارد مع طالب آخر.

فتوجه إلى منزل الطالب الآخر، وطلب من والدته إعادة الهارد، لكن الأم أخبرته أنها سلمته لزوجها الذي يعمل مخرج لبرنامج تلفزيوني شهير، وأنه اصطحبه معه لعرض ما به من مادة على الهواء.

فقاد يوسف سيارته مسرعًا نحو استوديو القناة ليطلب من الزوج إعادة الهارد، فاكتشف أن الزوج سلم الهارد إلى المطبعة، لطباعة ما بها من صور وعرضها كلوحات إعلانية في الشوارع.

وأخيرًا، وصل يوسف إلى المطبعة، وكان العامل قد اطلع على الصور بالفعل، لكنه لم يطبعها ولم يعرضها على أحد.

وفي نهاية الحلقة، حصل يوسف على الهارد، وتوجه بصحة سارة ولذيذ وزومبا إلى المنزل، وحينما وصلوا وجدوا زوج شقيقة سارة - والد زياد - الذي لا يروق ليوسف، في انتظارهم بالمنزل، لبدء مغامرة جديدة في الحلقة القادمة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان