إعلان

الحلقة الثامنة| انحراف.. سيد يكشف مؤامرة والده لإعدام شقيقته وداد

12:55 م السبت 09 أبريل 2022

انحراف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود عبدالرحمن:

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل انحراف الذي تقوم ببطولة الفنانة روجينا ومأخوذ عن أحداث حقيقية تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض أحداث متتالية وصادمة.

وبدأت الحلقة بمشهد عدد من الرجال يحملون جثمان الحاجة وداد التي تجسد شخصيتها الفنانة سميحة أيوب وسط المقابر، تمهيدا لدفنها بعد تنفيذ حكم الإعدام عليها، لاتهامها بقتلها سيد نجل شقيقها سالم، الذي فاجأ أهالي القرية باعتراضه على دفن شقيقته في نفس المقبرة المدفون بها نجله سيد، طالبا من رجال القرية البحث عن مقبرة أخرى ودفنها قبل أن يعلن موعد عزاء نجله في منزله اليوم بعد اعدام وداد.

كانت الحلقة الماضية، شهدت اكتشاف الطبيبة النفسية حور التي تجسد شخصيتها الفنانة روجينا، بقاء سيد على قيد الحياة واختبائه في إحدى الأماكن في الإسكندرية، لتقوم مسرعة بالاتصال على أحد رجال الأمن لوقف تنفيذ حكم الإعدام على "وداد" لكن كان الوقت قد فات وتم تنفيذ الحكم.

عقب إعدام الحاجة وداد يقرر سيد الذي يجسد شخصيته محمد مهران، الخروج إلى الشارع بعد اختفاء أسبوع بالمنزل، ليتفاجأ عقب خروجه وهو يتجول في أحد الشوارع بالطبيبة النفسية حور تتساءل منه عن أي الأماكن التي تقوم ببيع المخدرات، وبعد حوار بينهما يصعد سيد إلى سيارة الطبيبة التي قامت بإخراج مسدس متسائلة منه تحت التهديد عن كيف عايش بعد خبر قتله، ليحكي لها عن المؤامرة التي قام بها والده ووالدته بعدما هدده تجار المخدرات بدفع الأموال أو القتل.

يستكمل سيد للطبيبة أن والده طلب منه الذهاب إلى اسكندرية والمكوث مع والدته ليومين حافظا على روحه من القتل، موضحا لها أنه لم يعلم ما حدث لعمته الحاجة وداد إلا بعد إعدامها، ليقرر الاعتراف بمؤامرة والده قبل أن يتراجع خوفا من حبسه وحبس والده ووالدته.

في مشهد آخر تطارد روح الحاجة وداد التي تم إعدامها شقيقها سالم في العديد من الأماكن، متسائلة منه عن لماذا قتلها ولماذا لما يسمح لرجال القرية بدفنها مع والدتها وإجبارهم على دفنها في مقابر أخرى.

يذكر أن مسلسل انحراف بطولة النجمة روجينا، ويشارك فيه سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، محمد مهران، ومن تأليف مصطفى شهيب، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان