إعلان

وندل بيرس يوجه التهنئة لصناع "سوتس بالعربي" ويشيد بهذا الفنان

11:10 ص الأحد 01 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

وجه الفنان الأمريكي وندل بيرس، التهنئة لصناع النسخة المصرية من مسلسل "سوتس"، وأشاد بالدور الذي قدمه الفنان محمد رضوان في العمل.

الفنان والمنتج الأمريكي وندل بيرس، الذي يعد أحد نجوم النسخة الأمريكية من المسلسل، تبادل للمرة الثانية التعليقات على النسخة المصرية، عبر موقع "تويتر" ، وأجاب على سؤال عن رأيه في تقديم الفنان محمد رضوان، شخصية المحامي، الذي لديه ابنة في مكتب المحاماة، وهي نفس الشخصية التي جسدها الفنان الأمريكي، إذ أدى شخصية "روبرت زين" والد المحامية "راشيل-ميجان ميركل".

وندل، أجاب، وكتب: "هو أفضل مني 10 مرات، التهنئة لصناع النسخة المصرية من (سوتس بالعربي)".

الفنان محمد رضوان، ظهر في الحلقة 28، من "سوتس بالعربي"، وقدم شخصية المحامي "رضوان نعمان"، والد "ليلى" الفنانة تارا عماد.

يذكر أن الفنان الأمريكي، سبق وتبادل التعليقات عبر موقع "تويتر" مع أحد المتابعين، بعد سؤاله عن مدى معرفته، بتقديم النسخة المصرية من "سوتس"، وأجاب: "لم أكن أعلم. هذا عظيم، ضع لي مشهداً أو صورة منه".

وبعد إرسال البوستر الرسمي لنجوم النسخة المصرية، علق وندل، وكتب: "هذا عظيم، العرض كان دائما ضخما، في العالم العربي، أرغب دائما في عمل جولة صحفية، في الشرق الأوسط، القاهرة، الدوحة، بيروت، ودبي، وغيرهم، إنه لمن الرائع معرفة أن العرض مستمر في هذه النسخة".

يعرض مسلسل "سوتس بالعربي" على قناة cbc، في الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد في الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 8:45 صباحا.

ويشارك الكثير من نجوم الفن في النسخة العربية من مسلسل "سوتس بالعربي"، وفي مقدمتهم: آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد وإخراج عصام عبدالحميد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان