إعلان

"شبه أبوه".. الجمهور يعلق على ابن عمرو سعد في "الأجهر"

03:40 م الجمعة 24 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل "الأجهر" على قناة MBC مصر، ضمن مسلسلات رمضان 2023، أشاد عدد كبير من الجمهور بـ رابي نجل بطل العمل الفنان عمرو سعد، وأشار كثيرون إلى تشابهما ليس فقط في الملامح ولكن في النظرات وطريقة الكلام.

ومن بين التعليقات "رابي ابن الفنان عمرو سعد عامل دور جميل جداً في الحلقة الأولى من مسلسل الأجهر وواضح إن هيكون له مستقبل في التمثيل"، "تمثيل رائع ومميز جدا إن اختيار رابي يمثل الأب وهو صغير ده فعلاً احسن اختيار لأنهم فعلا نفس الشيء في الصور وحركات الوجه عاش الحلقة فوق الرائعة".

وكتب آخرون "رابي ابن عمرو سعد قايم بدور عظمة في دور أبوه وهو صغير يخربيت الشبه بينهم"، "مشهد الرقص في كينيا بتاع عمرو سعد تحفة، وبحب رابي ابنه أوي أوي بجد في الحقيقة قبل التمثيل"، "يا أخي سبحان الله نسخة من أبوه فولة واتقسمت نصين، نفس كل حاجة بالظبط"، "ما شاء الله رابي نفس نظرات وطريقة كلام وصوت عمرو سعد فعلا ابن الوز عوام".

تم تصوير أحداث مسلسل "الأجهر"، في عدة دول ومدن غير تقليدية، حسب بيان صادر عن مجموعة قنوات MBC مصر، وتدور الأحداث حول بطل العمل "يوسف" الذي يجد نفسه مُتهماً بقتل أمه ثم مسؤولاً عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفياً إلى عدد من الدول الإفريقية.

ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود، وبعد فترات من الصمت والتوعد والاستعداد يقرر "الأجهر" أن يرسم خريطة محكمة للصعود والانتقام من أساطير تجارة المجوهرات ثم الوصول لتبرئة نفسه ومواجهة الأب بكل عالمه والانتقام لما حدث له ومع تدفق الأحداث لا ينسى البحث عن إخوته الثلاث "هاشم، جميلة، عماد" فهل يلتقي بهم أم يخفي له القدر ما هو غير متوقع.

مُسلسل "الأجهر" من بطولة عمرو سعد، درّة، سيد رجب، أحمد مجدي، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، محمود قابيل، سارة سلامة، أحمد صفوت، مصطفي أبو سريع، ومن تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان