إعلان

روجينا: "الصمت عبادة ونعمة تحميني من خسارة الناس"

09:53 م الثلاثاء 11 أبريل 2023

روجينا

كتب- محمد أبوالمجد:

أكدت الفنانة روجينا، أنها عندما ترغب في إخفاء كل شيء عكس الأمل فأنها تخبئ وجهها تحت القناع الصامت، قائلة: "الابتسامة بتبقى صعبة عليا وبختار الصمت إني أسكت لأني بشوف أن الصمت دا موهبة كبيرة ونعمة من ربنا".

وأضافت "روجينا" في حوارها لبرنامج "أنا والقناع" والذي تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب، على فضائية "الحياة" اليوم الثلاثاء: "أن الصمت بيكون عبادة أحيانًا، بإنك تتحكمي في نفسك وتسكتي وقت الغضب والحزن وإنك تبقى عايزة تتكلمي ومتقدريش"، موضحة: "كان صعب بالنسبة لي وانا صغيرة أعمل دا لكن بدأت أدرب نفسي عليه".

وتابعت: "بدأت أفكر أن في أي موقف في الحياة لو أخدت فترة صمت قبل ما أرد، أكيد هكون فكرت قبل ما اتسرع وأرد، ودا فرق في حياتي جدًا إن صمتي هيخليني أعيد حساباتي في حاجات كتير تخليني مخسرش اللي قدامي بسبب صمتي وساعات بحب صمتي"، مؤكدة: "عمر الصمت معمل مشاكل بس بيعمل غموض ".

يذكر أن برنامج "أنا والقناع" هو برنامج رمضاني تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب ويُعرض على قناتي الحياة وcbc ضمن خريطة الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية وإنتاج شركة DS+، ويستضيف عدد من الفنانين، مثل النجمة يسرا والنجمة غادة عادل والنجمة نيللي كريم والنجم شريف منير وشيماء سيف والنجم الكبير محيي إسماعيل وبيومي فؤاد وريهام عبد الغفور.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان