إعلان

تقنية استخدمها مخرج بريطاني.. كيف تحدى رامز جلال الجاذبية في "الغسالة"؟ (صور)

10:08 م الثلاثاء 11 أبريل 2023

كتب- مروان الطيب:

يعرض برنامج المقالب "رامز نيفر إند" خلال شهر رمضان هذا العام والذي يقدمه الفنان رامز جلال وينقسم المقلب ما بين "المطعم الطائر" و"الغسالة".

حيث تسائل البعض إذا كان المقلب حقيقياً أم مفبركاً، ولاحظ البعض في حلقة أمس والتي وقع ضحيتها الفنان محمود حافظ قوة مقلب "الغسالة" حيث تعتمد في تشغيلها على الإلتفاف بالكامل وهو بمثابة تحدي لقانون الجاذبية مما قد يشعر البعض من الضحايا بالتعب والغثيان.

وهذه التقنية استخدمها المخرج البريطاني كريستوفر نولان ونجح في توظيفها على شاشة السينما بفيلم الخيال العلمي "Inception" عام 2010 وكان لها تأثير كبير على إقناع المشاهد بالأحداث والتي تدور عن الأحلام وبالأحلام من الممكن أن نشكل عوالمنا لذلك كان لتقنية "الصندوق الملتف" تأثيراً كبيراً في جعل المشاهد متحمس للمزيد نظراً لتحديها لقوانين الفيزياء وضربه بها عرض الحائط.

ويُذاع برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، في تمام الساعة السادسة و10 مع موعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر"، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم الفنان محمد رمضان والفنانة هنادي مهنا، والإعلامي شريف عامر، والإعلامية ياسمين عز، ولاعب الكرة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان