إعلان

ضمن الأعلى مشاهدة.. ملخص الثلاث حلقات الأولى لمسلسل "أشغال شقة"

12:07 ص الأربعاء 13 مارس 2024

مسلسل أشغال شقة

القاهرة- مصراوي:

بدأ عرض مسلسل "أشغال شقة" بظهور الدكتور "حمدي" من الطب الشرعي والذي يجسد دوره الفنان "هشام ماجد"، وزميله عربي "مصطفى غريب" في موقع جريمة قتل، وهما يباشران عملهما برفع البصمات لمساعدة النيابة في الوصول للجاني.

وخلال أحداث الحلقة الأولى وضعت ياسمين - مذيعة تليفزيونية "أسماء جلال" توأماً وهي لازالت في الشهر السابع من الحمل، واقترحت على زوجها "هشام ماجد" الاستعانة بمربية أطفال "أم صابرين" وتجسد دورها الفنانة انتصار.

وتسير أحداث الحلقة الأولى من المسلسل في إطار كوميدي بين والدة أسماء "سلوى محمد علي"، ووالدة هشام ماجد "شيرين"، وهم يختلفون على أسماء الطفلين، ليؤدي بهم الموقف في نهاية المطاف إلى ترك الطفلين بلا أسماء.

مُربية الأطفال ارتكبت خطأ فادحًا، وهو غسل قميص القتيل الذي يعد حرز، ويعمل عليه الطبيب الشرعي "هشام ماجد"، وتنتهي الحلقة الأولى باكتشاف ماجد للجريمة التي فعلتها انتصار.

ونجحت الحلقة الاولى من مسلسل أشغال شقة في جذب الأنظار، مُحققة واحدة من أعلى نسب المشاهدة خلال الساعات الماضية.

ونشر ماجد بوستر المسلسل، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، مُعلقًا: "أشغال شقة الأعلى مشاهدة على شاهد مصر".

وبدأت الحلقة الثانية من المسلسل بمحاولة "هشام ماجد" وزميله، البحث عن مخرج من مأزق وضعته فيه "أم صابرين"، استعان بمساعده "عربي" مصطفى غريب، الذي يقوم بوضع بيتادين على "الحرز" وهي قطعة ملابس داخلية "فانلة" وكأنه الدم، وعندما يواجه "حمدي" القاضي، يكتشف بسهوله أن "الحرز" تم التلاعب به، ويقوم "عربي" يكشف كل شيء فيتورط "حمدي" ويتم وقفه عن العمل.

قرر "حمدي" أن يطرد "أم صابرين" من المنزل لكن زوجته تقنعه أنها تحتاج لها، في هذه الأثناء تقوم والدة "حمدي" بزيارة مفاجئة لمنزله، وهو لم يخبرها أنه أحضر سيدة لتساعد زوجته في الأعمال المنزلية، فيقوم بترك "أم صابرين" في الشرفة حتى لا تراها والدته.

تقرر والدة "حمدي" إقامة حفل "سبوع" للتوأم، ورغم رفض "ياسمين" أسماء جلال للأمر في البداية لكنه يقنعها، وأثناء التحضير للسبوع، تكتشف والدة "حمدي" وجود امرأة تساعدهم في المنزل وتتشاجر معه لكنه يقنعها بالأمر.

والدة "حمدي" طلبت من "أم صابرين"- التي لا تزال تتحدث في الهاتف ولا تركز في أي شيء- تسخين طعام بوضعه في "الفرن" وليس "الميكرويف"، فتخطئ وتضع الصينية فيه.

وتنتهي الحلقة الثانية بأغنية "حلقاتك برجلاتك"، وخلال ذلك تتسبب "أم صابرين" في كارثة جديدة، وهي انفجار الميكروويف.

فيما شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل أشغال شقة العديد من الأحداث، منها قيام درية"شرين" بشراء أثاث جديد لنجلها حمدي "هشام ماجد" وزوجته "ياسمين" بحسب ذوقها الشخصي، وهو الأمر الذي رفضته الزوجة.

فيما أصيبت ياسمين "أسماء جلال" بسمنة مفرطة ، بعد أن استعانت بعاملة منزل تجيد الطهي وتجسد دورها "إيمان السيد" التي تظهر كضيف شرف داخل الأحداث، وقد ظهرت بوزن زائد للغاية، بعد أن أقنعت مديرها في القناة بالعودة مرة أخرى لتقديم البرنامج .

احتفل الفنان هشام ماجد بتحقيق مسلسل "أشغال شقة"، أعلى نسبة مشاهدة في مصر على شاهد، ونشر ماجد بوستر المسلسل، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "أشغال شقة الأعلى مشاهدة على شاهد مصر".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان