إعلان

بعد كسر يده في "رامز جاب من الآخر".. عبد الناصر زيدان يخرج عن صمته- فيديو

12:53 م الأربعاء 13 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

حل كل من المذيعان عبد الناصر زيدان ومهيب عبدالهادي ضيوفا على برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة "MBC" مصر.

وانتشر مقطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك"، ظهر فيه الإعلامي عبد الناصر زيدان وهو مصاب في يده ووضعها في "الجبس".

وقال زيدان في الفيديو: "مشفتش أي جدعنة من مهيب عبد الهادي اللي اتفق معايا إني أروح البرنامج، ومش بتكلم على فلوس، وعندي كسر مضاعف".

وأضاف: "حتى الآن يا أعمل عملية برا مصر أو أكمل بالوضع دا 6 شهور، ولم أجد أي تقدير يذكر من الأخ المحترم مهيب عبدالهادي، حتى السؤال عليا في المستشفى".

وتابع: "لم أجد أي تقدير أو أي سؤال من رامز جلال، حتى الأستاذ المحامي أشرف عبد العزيز خذلني، هو وعدني وقالي الموضوع عندي، ويجي الأستاذ محمد عبد المتعال من دبي ويقولي عايز نقعد قاعدة كبيرة، مش معنى كدا إني عايز تعويض مالي دا أخر حاجة أتكلم فيها، لأن من حقي أخد تعويض مالي ولكن على الأقل أطمن هتعالج إزاي".

وكشف البرومو عن ضحايا رامز جلال هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا.

اقرأ أيضا:

محمد سامي: "عفاف شعيب اتهمتني بالباطل والقصة اللي قالتها كذب"

شيرين عبدالوهاب: ياسمين عبدالعزيز دخلت المستشفى بسبب "سحر أسود"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان