إعلان

مسلسل "المعلم" الحلقة الثالثة.. منذر ريحانة يضع 100 ألف جنيه مقابل رأس "المعلم" مصطفى شعبان

12:22 ص الخميس 14 مارس 2024

مسلسل المعلم

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "المعلم" تصاعد كبير في وتيرة الأحداث، بعدما أطلق طارق النهري "المعلم شداد"، الرصاص على مصطفى شعبان "المعلم" لكنها لم تصبه.

وخطط منذر ريحانة في دور المعلم "عنتر شداد"، للانتقام من "المعلم" مصطفى شعبان، بعد أن تشاجروا بالأسلحة البيضاء، وأصبح أكثر شهرة داخل سوق السمك، بعد عودة والده المعلم حامد.

عرض منذر ريحانة على "غلوش" البلطجي 100 ألف جنيه مقابل رأس "المعلم"مصطفى شعبان.

وبسبب خروج المعلم من المدرسة مبكرا وضعفه في القراءة فشل في قراءة تحاليل زوجته "زمزم" التي تُجسد دورها الفنانة سهر الصايغ، ولكن لم يكتشف إصابتها بسرطان الدم، وظن منه أن التحاليل أكدت عدم حملها مرة ثانية.

ودار حديث بين المعلم عنتر شداد و مصطفى شعبان "المعلم"، والذي توعد فيه أنه سوف يتخلص منه إذا حاول الاقتراب منه أو تهديده مرة أخرى.

وعثر "المعلم" مصطفى شعبان على "حمادتو" واشتبك معه وضربه، لكنه استطاع الهرب منه وهرع خلفه في سيارة ربع نقل، وأمسك به ليكتشف الحقيقة وراء سجن والده المعلم "حامد".

يعرض مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، على قناة الحياة في تمام الساعة 9:45 مساء، كما يعرض على منصة Watch it.

ويشارك في بطولة مسلسل المعلم، الفنان أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، سهر الصايغ، انتصار، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، أحمد بدير، أسامة الهادي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا..

"متغدي كابوريا".. الجمهور يهاجم محمد التاجي بسبب مشهد جريء في مسلسل "العتاولة" الحلقة الثالثة

فيفي عبده عن طلبات الزواج: "بيجيلي عرسان كل يوم بس أنا متجوزة "

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان