إعلان

مراقبة العصابة وعرض من المحامي.. كواليس الحلقة الرابعة من مسلسل مسار إجباري

09:35 م الخميس 14 مارس 2024

مسلسل مسار إجباري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب_ مصراوي

عُرضت الحلقة الرابعة من مسلسل مسار إجباري اليوم الخميس، والتي تضمنت العديد من المشاهد المثيرة.

ويقوم بدور البطولة في مسلسل مسار إجباري كل من أحمد داش وعصام عمر.

وخلال الحلقة الرابعة من المسلسل شهدت أحداث مثيرة، وتوجه حسين "أحمد داش" إلى المستشفى للاطلاع على تفاصيل الوفاة، وأنها حدثت بشكل طبيعي، فتأكد من التقرير الطبي والتحقق من كاميرات المراقبة، فيكتشف أن والده مات مقتولاً وبفعل فاعل.

وبحث علي وحسين (عصام عمر وأحمد داش) فتح هاتف والدهما عمر البرنس (محمود البزاوي).

الشقيقان يسعيان لفتح الهاتف المحمول من أجل مساعدته ما لمعرفة بعض الأمور التي قد تقودهم إلى كشف حقيقة مقتله.

بعد عملية بحث لم يجد حسين أفضل من عصام الجن، الذي كان شقيقه في الثانوية العامة، لمساعدتهما في فتح الهاتف المحمول، حيث إنه يتمتع بمهارة فك شفرات الهواتف وأجهزة الكمبيوتر، وعندما وصل نجح في فتح الهاتف لهما.

وتحدثت كل من نعمات وإحسان (بسمة وصابرين) زوجتا عمر البرنس في مكالمة هاتفية عن أوضاع أبنائهم علي وحسين بعد عودتهما الليلة الماضية بعلامات الضرب على وجوههما، وهو الأمر الذي جعل والدتهما تشكان في الأمر بعد كذبهما بأنهما سقطا من على موتوسيكل، واتفقتا على أن أيًا منهما تعلم شيء عليها إبلاغ الأخرى.

وتفاجأ علي وحسين بأن أشخاص من العصابة التي قتلت والدهما تراقبهما عند سيرهما في الشارع.

بذات السياق يسير علي في اتجاه للبحث عن أي تفاصيل في قضية الدكتور صفوت مصباح والمحكوم عليه بالإعدام، ويحاول الحصول على أي تفاصيل في قضية مقتل الطالبة المتهم فيها الدكتور صفوت، من صديقتها حبية لكنها ترفض إعطاؤه أي تفاصيل.

ويقوم المحامي مجدي حشيش "رشدي الشامي" في مسلسل مسار اجباري بإرسال طلب لعمر ليعرض عليه العمل معه في مجال المحاه ويتخصص في قضية الدكتور صفوت مصباح مقابل الحصول على 30% من أتعاب القضية.

ويعرض المسلسل ببطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادي، وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان