إعلان

قائمة نجوم الفن المشاركين في إعلانات شهر رمضان 2024

08:40 م الأربعاء 06 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

أيام قليلة ويهل علينا شهر رمضان 2024، والذي يشهد موسما لتنافس نجوم الفن في الإعلانات التليفزيونية، أثناء عرض المسلسلات والبرامج المتنوعة أيضًا على القنوات الفضائية.

ويشارك كبار نجوم الفن والرياضة في إعلانات رمضان من كل عام، لشركات الإتصالات والمستشفيات والبنوك والشركات الغذائية، وغيرها من العلامات التجارية، التي تسعى لاستغلال تواجد المشاهدين بشكل دائم أمام التلفاز لعرض محتوى إعلاني.

ويظهر في رمضان 2024 العديد من الإعلانات التي سوف يقدمها نجوم الفن الكبار، وحتى الوقت الحالي أعلن كلًا من أحمد عز، ومحمد رمضان، وأنغام، وأحمد سعد، عن تواجدهم في إعلانات رمضان لهذا العام.

وإليكم قائمة الفنانين والمشاهير المشاركين في إعلانات رمضان 2024:

محمد رمضان وأنغام

انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه كل من النجمة أنغام والنجم محمد رمضان، أثناء تصوير أحد الإعلانات داخل أحد الأسواق الشعبية في شارع المعز بالقاهرة.

أحمد عز

نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "ET بالعربي"، فيديو لمحاصرة أهالي حي المطرية للفنان أحمد عز فور وصوله لتصوير أحد الإعلانات المقرر عرضها في موسم رمضان 2024.

أحمد سعد

يستعد الفنان أحمد سعد خلال الأيام المقبلة تزامنا مع شهر رمضان الكريم، لطرح عمل غنائي جديد بعنوان "عاش- المصري محدش يقدر عليه"، والذي عبارة عن حملة إعلانية لأحد البنوك المصرية.

اقرأ أيضا..

أفلام عيد الفطر..طرح البوستر الرسمي لفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

محمد رمضان يحتفل بقبول المعارضة على حكم حبسه عامًا: "شكرًا القضاء المصري العادل"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان