إعلان

الحلقة الخامسة لمسلسل "أبو جبل".. "حسن" يصفع شقيقه في عزاء والده

02:23 ص السبت 11 مايو 2019

أبو جبل

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات دراما رمضان، يوميًا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب).

وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "أبو جبل"، مجموعة من الأحداث بدأت بتعمد سعد أبو جبل "دياب" إبلاغ والده والذى يتلاقى العلاج فى العناية المركزة، بسرقة الأموال ووفاة نجله غالى، وهو ما أدخل والده فى حالة انهيار عصبى، وتوفي على أثرها.

واكتشف "حسن" الذي يجسد دوره مصطفى شعبان أن زوجة شقيقه المتوفى كذبت عليه ولم تخبره بأنها فقدت طفلها طمعًا منها في الميراث.

وصل الضابط الذي قام بتسجيل مكالمات انتصار ووجد بالفعل أن مريم تحدثت معها، وأن انتصار كذبت عليه، وبعدها وصل عنتر والد انتصار الذي أبلغ الضابط أن انتصار كانت مشوشة وقت التحقيق معها بسبب إجهاضها وانها بالفعل تحدثت مع مريم.

ويقرر "حسن" إقامة عزاء والده وفي نفس الوقت يقرر كل من الشقيقين محمد دياب ومحمد علي رزق أن يقيما عزاء موازيا وهو ما يوضح حقيقة خلافهما على الميراث وهو الأمر الذي دفع "حسن" لصفع محمد دياب على وجهه بعد أن يقرر أنها عزاء أشقائه.

مسلسل "أبو جبل" تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، من بطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوي، محمد على رزق، عايدة رياض، أحمد خالد صالح، صلاح عبدالله.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان