إعلان

الحلقة الأولى من "لعبة النسيان".. إفاقة رقية وجريمتين قتل وخيانة زوجية

12:58 ص السبت 25 أبريل 2020

مسلسل لعبة النسيان

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "لعبة النسيان"، عددا من الأحداث الغامضة والمشوقة، إذ بدأت الحلقة بدخول "رقية الشخصية التي تجسدها دينا الشربيني"، المستشفى لتضع مولودها "يحيي"، وظهر برفقتها زوجتها "أحمد صفوت"، ووضعت دينا طفلها ثم حدث أمرًا غريبًا جعلها تسقط من على سرير المستشفى.

وبعد استيقاظها وجدت فريق الأطباء بجوارها يسألونها عن اسمها وعمرها وهو ما قوبل من جانبها بالاستغراب، وكشفت الأحداث أن "رقية" أفاقت من غيبوبة 4 أشهر وسبب دخولها الغيبوبة هو محاولة انتحارها بعدما اكتشف زوجها خيانتها له قبل أن يقتل عشيقها ويُقتل هو الآخر.

وظهرت "رقية" في الأحداث وهي تعاني من فقدان الذاكرة لكل الأحداث التي سبق ذكرها، وكل ما تتذكره هو يوم والدتها.

على الجانب الآخر، يرغب الضابط الذي يحقق في القضية في استجوابها، ويخبرها بكل شيء رغم رفض الطبيبة النفسية المعالجة لها "إنجي المقدم ذلك"، وتسود حالة سيئة في منزل عائلة أحمد صفوت، وهما والده محمود قابيل، وشقيقه علي قاسم.

المسلسل يشارك في بطولته مع دينا الشربيني كل من أحمد داوود وإنجي المقدم ومحمود قابيل ورجاء الجداوي وعلي قاسم وهديل حسن وروزالين البيه وأحمد صفوت وملك بدوي وأسماء جلال، ويظهر فيه كلا من أسماء أبو اليزيد وأحمد حاتم كضيفا شرف، وتأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

آخر أعمال دينا الشربينى كان مسلسل «زي الشمس» الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي، إخراج سامح عبد العزيز، وشارك في بطولته سوسن بدر وريهام عبد الغفور وأحمد صلاح السعدني وأحمد داوود وعمر السعيد تأليف مريم نعوم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان