إعلان

ملوك الجدعنة الحلقة 2.. حرب شوارع بين "سفينة وسرية" ورجال "العتال"

02:16 م الأربعاء 14 أبريل 2021

بوستر مسلسل ملوك الجدعنة

كتب- عبد الفتاح العجمي:

انتهت الحلقة الأولى من مسلسل "ملوك الجدعنة" بتوريط "علي العجمي" (حسن الرداد)، صديقيه "سفينة" و"سرية" (مصطفى شعبان وعمرو سعد) مع "زاهي العتال" (عمرو عبد الجليل).

أحداث الحلقة الثانية تشهد مواجهة بين الثنائي "سفينة وسرية"، و"هارون" (يقدم شخصيته الفنان أحمد صفوت) الذراع الأيمن لـ"زاهي العتال"، من أجل استعادة الشنطة والهاتف الذين سرقهما صديقهما "علي العجمي".

واشتعلت حرب الشوارع بين "سفينة وسرية" من جانب، و"هارون" ورجاله من جانب آخر، وعاونهما أهل الحارة على الانتصار، وحذر الثنائي "هارون" من تكرار المحاولة، بينما هما حاولا فتح الحقيبة إلا أنهما وجدا أنها مغلقة برقم سري خاص.

في حين تواجه "فاتن" (ياسمين رئيس) أزمة بعدما تقدم "عنتر" للزواج منها رغم أنه متزوج من أخرى، وذهبت لـ"سرية" لتطلب منه التقدم لها، إلا أنه يخبرها أن الظروف ليست جيدة لفعل ذلك.

وتنتهي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "ملوك الجدعنة"، بنجاح "سرية وسفينة" في فتح الشنطة، حيث وجدا بداخلها ألماظا، واتجها للمنزل وهناك وجدا "زاهي العتال" في انتظارهما.

ملوك الجدعنة" بطولة النجوم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، ورانيا يوسف وغيرهم، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان