إعلان

في ثاني حلقات "هجمة مرتدة".. عز يرصد خلايا القاعدة بالعراق وهند صبري تقابل أعضاء بالموساد

01:20 ص الخميس 15 أبريل 2021

مسلسل هجمة مرتدة

كتب- مصطفى حمزة:

بين العراق والقاهرة وشرق أوروبا دارت أحداث ثاني حلقات مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري.

وكشفت الحلقة الثانية التي دارت أحداثها عام 2007، عن مجهود رجال المخابرات المصرية، في متابعة نشاط المنظمات الإرهابية، والجماعات التابعة لها في سيناء، ومن ناحية أخرى الدور الخفي الذي تلعبه بعض المنظمات غير الحكومية.

وشهدت الحلقة سفر ضابط المخابرات "أكرم- نضال الشافعي" إلى الحدود العراقية السورية، من أجل مقابلة "سيف العربي- أحمد عز"، الذي يقوم بمهام للمخابرات المصرية في العراق.

وخلال اللقاء قام "سيف" بتسليم كارت ميموري، إلى الضابط "أكرم"، به معلومات وصور أعضاء من خلايا تنظيم القاعدة الذين تم قتلهم، خلال هجوم للقوات الأمريكية، وتكشف نوعية الأسلحة التي كانت لدى القتلى، إضافة إلى معلومات عن"مانويلا"، التي حاولت التقرب من "سيف" ، بهدف تجنيده، في الحلقة الأولى.

وعلى الجانب الآخر، ذهبت "هند صبري- دينا أبوزيد" التي تعمل في إحدى المنظمات غير الحكومية في شرق أوروبا، إلى لقاء أعضاء في المنظمة الصهيونية، وكشفت خلال اللقاء عن استعدادها للتعاون معهم، وقدمت لهم اقتراحًا بإقامة مشروع واهم تحت عنوان "حوار الأديان"، بهدف تجنيد الشباب.

مسلسل "هجمة مرتدة" مأخوذ عن ملفات المخابرات المصرية، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وهو من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، نضال الشافعي، ندا موسى ، مايان السيد، خالد أنور.

احمد عز

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان