إعلان

مسلسل الطاووس الحلقة الحادية عشرة.. مقتل أحد المتهمين بإغتصاب سهر الصايغ

02:50 م الجمعة 23 أبريل 2021

بوستر مسلسل الطاووس

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

تصاعدت أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل الطاووس، وبدأت بإعتراف علي المنزلاوي (أحد مغتصبي أمنية)، في بث مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

- بدأت الحلقة بإجبار كمال الأسطول لعلي المنزلاوي على الاعتراف بإغتصابه وأصدقائه "أمنية"، بعد تخديرها، وبالفعل اعترف الشاب في فيديو تم تداوله على نطاق واسع.

- شاهد اصدقاء علي المنزلاوي الفيديو وذهبوا إليه لفهم ما يحدث، فأخبرهم بإنه تعرض للتعذيب لذا اعترف في الفيديو، ولكنه أخبرهم إنه لم يغير أقواله وسيعترف أمام المحكمة، وهو ما دفع زين للاشتباك معه وضربه حتى فارق الحياة.

- اتفق الشباب على دفن جثة علي المنزلاوي في مكان بعيد، حتى لا يعثر عليه أحد.

- شعرت "أمنية"، بسعادة بالغة عقب رؤيتها الفيديو المشار إليه، وهاتفها خطيبها "فيجو"، وطلب منها أن تعود للمنزل مؤكدًا إنه يصدقها ويؤمن ببرائتها.

- عاتب "توفيق"، كمال الأسطول على ما فعله مع "علي المنزلاوي"، مؤكدًا أن ذلك غير قانوني، ليرد عليه قائلًا: "حق أمنية مكنش هيرجع غير بالطريقة دي، وكفاية أن الناس تعرف إن أمنية مظلومة".

مسلسل الطاووس، بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد
الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

مسلسل "الطاووس" يعرض على "النهار" الساعة 6:30 مساء، والإعادة 1:30، و5:00 صباحا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان