إعلان

الحلقة العاشرة من "خلي بالك من زيزي": استفزاز هشام لزيزي مستمر

06:07 م الجمعة 23 أبريل 2021

كتبت-هبة خميس:

تبدأ الحلقة بزيزي تصحو من نومها فلا تجد شخص في البيت و تحدث "نيللي" في الهاتف وتشتكي لها من هشام بسبب وجودها وحدها في بيت الزوجية بسبب حكم الطاعة، وتستغل غياب هشام لتبدأ في عمل الفوضى بالمنزل كي تستفز هشام لكن أخوه و المحامي توقعوا ما ستفعله وحذروه مسبقاً من تصرفاتها لاستفزازه، ويحاولون حثه على استفزازها أيضاً لكنه يتركهم و يرحل بسبب جدالهم معه.

يعود ليجد حالة الفوضى بالبيت و يلوم زيزي بسبب ذلك، ويتشاجران فتبدأ زيزي بفقد أعصابها لكنها تحاول التحكم في ذلك طوال الوقت، يتركها هشام بالطابق الأسفل ليهاتف حبيبته التي لا ترضى عن ذلك الوضع.

يعود مراد لقضية الأرض التي تخص عائلته من جديد ويحاول متابعة قضية طلاق زيزي بجانب ذلك، تذهب هدى أخته للطبيب لتشخيص حالة بنتها بفرط الحركة لتفهم أزماتها بشكل جيد.

تصل الخادمة لتنظيف بيت هشام و زيزي وتعيد معها الوضع بالمنزل مثلما كان قبل أن تترك المنزل، تذهب هدى لشراء قطة لابنتها بناء على نصيحة الطبيب ويزورها والدها الذي تتعلق به وترفض غيابه.

يعود هشام للبيت فيجد حالته مثلما كان فيغضب ويحاول استفزازها بجلب اصدقائه للمنزل، يبدأ حوارا بين هدى و زوجها على حالة البنت "تيتو" فيصل "مراد" فلا يلقي السلام و يتركه ليصل لغرفته، فيستفز ذلك زوجها "وليد" ليعاود افتعال المشكلة من جديد ويترك البيت وابنته ويرحل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان