إعلان

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 19.. أحمد عز وهند صبري يستعدان للسفر إلى أوروبا

02:31 ص الأحد 02 مايو 2021

بوستر مسلسل هجمة مرتدة

كتب-مصطفى حمزة:

القلق من مدى جاهزية "هند صبري-دينا" للسفر إلى أوروبا، وحزن والدة "سيف العربي-أحمد عز"، بعد معرفتها عزمه السفر للعمل في الخارج، كان من بين أحداث عديدة في الحلقة التاسعة عشر من مسلسل"هجمة مرتدة"، الذي يعرض على قناة dmc.

وشهدت الحلقة مواجهة بين أحمد صلاح حسني وعميل المخابرات المعادية الراهب، وتأكيده أنه لن يكشف مطلقاً عن ما لديه من معلومات.

ومن جانبها تعاني هند صبري الشعور بالقلق والخوف من الفشل في مهمتها، بعد عجزها عن تعلم طرق كشف الأرقام السرية للخزانة، وتذهب إلى زيارة جدها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، الذي يطالبها بالتعلم من الأخطاء.

ويعرب "اللواء فاروق السوهاجى-أحمد فؤاد سليم" عن قلقه من عدم جاهزية هند صبري، وضيق الوقت المتاح لتدريبها على فتح الخزانة، إلا أن "اللواء رفعت-هشام سليم" يؤكد له ضرورة سفرها لتنفيذ المهمة.

ويذهب أحمد عز إلى منزل أسرته، ويتحدث عن سفره للعمل في أوروبا، وتعرب والدته ماجدة زكي عن حزنها، وتحاول الحديث معه للتراجع عن فكرة السفر مجدداً.

وفي نهاية الحلقة يذهب أحمد عز إلى منزل هند صبري، وتبلغه عن سفرها للخارج لمدة أسبوعين، وحزنها على السفر بعد عودته لها، إلا أنه يؤكد لها حبه لها، وأنه لا يستطيع الاستغناء عنها.

مسلسل هجمة مرتدة مأخوذ عن ملفات المخابرات المصرية، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة أحمد عز، وهند صبري، وهشام سليم، وصلاح عبدالله، وماجدة زكي، ونضال الشافعي، وندى موسى، ومايان السيد، وخالد أنور.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان