إعلان

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 20.. هند صبري تخضع للمراقبة وأحمد عز يستعد للسفر لسوريا

04:30 ص الإثنين 03 مايو 2021

بوستر مسلسل هجمة مرتدة

كتب-مصطفى حمزة:

استعداد "سيف العربي-أحمد عز" للسفر إلى سوريا، وسفر "هند صبري-دينا" إلى شرق أوروبا لحضور الدورة التدريبية التي رشحها لها مدير مركز الجبرتي؛ كان من بين الأحداث التي شهدتها الحلقة العشرون من مسلسل"هجمة مرتدة" الذي يعرض على قناة dmc.

وتلقت هند صبري قبل التوجه إلى أوروبا، تعليمات من اللواء "رفعت-هشام سليم" لرصد ما يدور في الدور التدريبية التي رشحها للسفر وحضورها مدير مركز الجبرتي، والشخصيات الحاضرة، إلى جانب كيفية التعامل مع عميلة المخابرات المعادية "نازلي تحسين-إنجي المقدم".

ومن جانبها حصلت "نازلي" من أحد الوزراء العرب على معلومات عن أحدث تعديلات تخص خطوط الغاز، ووعدته بالحصول علي نسبة من حصص عائدات الغاز، في حالة التعاون مع جهة تابعة لها.

ومع وصول هند صبري إلى الفندق الذي تقيم به، تجد في انتظارها "إنجي" العضو في أحد الأحزاب، وتقوم "نازلي" بمراقبة تحركاتها، من خلال كاميرات وأجهزة تنصت وضعت في الغرفة.

على الجانب الآخر نجح أحمد عز في الاتفاق على الحصول على جواز سفر مزور، من أجل السفر إلى سوريا، ويذهب إلى تلقي التعليمات الأخيرة من هشام سليم، وأحمد فؤاد سليم، ويطالبه الأخير يتدارك الأخطاء التي وقعت في العراق، والالتزام بالتعليمات.

ويخضع أحمد صلاح حسني للتعذيب من الراهب عميل المخابرات المعادية، إلا أنه يرفض الكشف عن أي من المعلومات أو الأشخاص الذين تعاون معهم.

مسلسل "هجمة مرتدة" مأخوذ عن ملفات المخابرات المصرية، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة أحمد عز، وهند صبري، وهشام سليم، وصلاح عبدالله، وماجدة زكي، ونضال الشافعي، وندى موسى ، ومايان السيد، وخالد أنور.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان