إعلان

فساتين وأزياء للمحجبات مناسبة لشهر رمضان وطرق تنسيقها (صور)

09:00 م الثلاثاء 20 أبريل 2021

كتبت- هند خليفة

يرتبط شهر رمضان المبارك بفكرة اختيار أزياء مناسبة لتلك المناسبة، وبخاصة للمحجبات من النساء والفتيات، بهدف الحصول على ستايل وإطلالات رمضانية مميزة.

ولكي تستوحي تنسيق إطلالات يومية تواكب أحدث الصيحات الخاصة بالمحجبات، رصدنا لكِ مجموعة من الإطلالات المناسبة للمحجبات في رمضان، والمستوحاة من إطلالات عدد من الفاشونيست وانفلونسر المحجبات.

-منه السنوسي

الانفلونسر منه السنوسي تألقت بصيحة العباءة السوداء المفتوحة، بنقشة التايجر الأبيض في أسود، وبأسفلها طبقة باللون الأبيض السادة، وأكملت اللوك بحمل حقيبة من اللون الكموني، وحذاء عالي شفاف مفتوح، وتربون أسود.

وفي إطلالة رمضانية أخرى لكن بألوان صيفية جريئة، تألقت بصيحة الفستان ذو الألوان والنقوشات الكثيرة، ما بين الأصفر والفوشيا والمينت جرين، ونسقت معه تربون أصفر، كما أكملت اللوك بحقيبة صفراء أيضًا.

-دينا رزق

تألقت الفاشون بلوجر دينا رزق بالعباةء السوداء، المفتوحة والمنقوشة بالألوان الأزرق والأبيض والبينك، ونسقت معها طرحة سوداء، إضافة إلى حقيبة يد سوداء، وأكملت اللوك بحذاء أسود أنيق.

-ايمي شاهين

الفاشون بلوجر تألقت بالعباءة الفضفاضة المفتوحة، باللون الأبيض مع مزيج من الألوان الجريئة أبرزها الأحمر والكحلي والكموني، مع حقيبة يد بيضاء، ونسقت أسفلها بنطلون جينز أزرق وتي شيرت باللون المسطردة، وأكملت الإطلالة مع وضع تربون كحلي على الرأس، وفي إطلالة أخرى نسقت العباءة الفضفاضة بالألوان الأبيض والأسود ولبني مع تربون أسود وحذاء أبيض، وأكملت اللوك بإكسسوارت بسيطة.

-روزي محمود

الفاشون بلوجر نسقت عددًا من الإطلالات اليومية التي تتماشى مع شهر رمضان، بين اللون الأبيض المميز، والفساتين الطويلة الفاتحة والواسعة، إضافة إلى البلوزات والبناطيل والجيبات بقصات وصيحات مختلفة تتناسب مع المحجبات.

اقرأ أيضًا: رغم تخطيهن سن الخمسين.. نجمات تألقن بإطلالات شبابية في رمضان

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان