إعلان

ريم مصطفى تظهر بإطلالة كاجوال في رامز عقله طار

07:06 م الأحد 25 أبريل 2021

ريم مصطفى

كتبت- هند خليفة

واصل الفنان رامز جلال تقديم مقالبه، من خلال برنامجه هذا العام "رامز عقله طار"، وحلت الفنانة ريم مصطفى ضيفة في حلقة اليوم الأحد.

وظهرت ريم مصطفى بالحلقة وهي ترتدي ملابس رياضية، حيث ارتدت بنطلون أسود، وسويت شيرت من نفس اللون، ونسقت مع الإطلالة تي شيرت باللون الأبيض، ونظارة شمس سوداء، منتعلة حذاء رياضي أبيض.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة الشعر المنسدلا، مع ماكياجا ناعما بدرجات النيود.

وفور ظهور ريم مصطفى، سخر من إطلالتها رامز جلال قائلًا: دي داخلة سبا تعمل حمام مغربي"، كما علق على لون شعرها الأصفر قائلًا "شاكيرا مصطفى".

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب رامز عقله طار، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

ويذاع برنامج المقالب "رامز عقله طار"، مباشرة عقب أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر"، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم: "المطرب أحمد سعد، الفنانة دينا الشربيني، الفنانة ويزو، الفنانة سمية الخشاب، لاعب الأهلي محمد أفشة، حارس المرمى جنش، الفنانة كندة علوش، الفنان حمادة هلال، الفنانة ريم مصطفى والفنان محمد هنيدي".
برنامج رامز عقله طار ريم مصطفى

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان