إعلان

محمد فؤاد يكشف سر فقدان وزنه.. ومفاجأة حول معرفته بمقلب رامز

04:30 م الجمعة 07 أبريل 2023

كتبت- أسماء مرسي


أثار الفنان محمد فؤاد جدلا واسعا بعد ظهوره في برومو برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبى، المُذاع على قناة "المحور".
وأطل فؤاد مرتدي قميص باللون الأسود، ونسق أسفله تيشرت وبنطلون بنفس اللون.


كما ظهر في الصور المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي بمظهر شبابي ووزن أقل وملحوظ، واختلفت آراء رواد السوشيال ميديا ما بين الفلتر أم حقيقة نتيجة عملية التكميم.


وجاءت أبرز التعليقات: "فين محمد فؤاد"، "دا فلتر تصوير"، و"فلتر واضح جدا"، و"صغر قد عمره ماشاء الله"، "عشان عملية تكميم المعدة".


محمد فؤاد تحدث المطرب عن عملية تكميم المعدة التي كان قد خضع لها خلال الفترة الاخيرة خلال الحلقة وقال: "عمري ما دخلت عمليات وسلمت أمري لله".


وأضاف: "ليه الناس بتخبي أنها بتعمل عمليات تكميم، وعمري ما دخلت غرفة العمليات وخايف علشان كده سلمت أمري لله.. ومقولتش لأولادي أني هعمل العملية".


وكشف المطرب محمد فؤاد، مفاجأة عن مشاركته في برنامج رامز نيفر إند، من تقديم الفنان رامز جلال، قائلًا: "عملت تجربة برنامج "فؤش في المعسكر " عشان اوري لرامز ولغيره، أني ممكن أعمل برنامج من غير ما أذي الشخص ولا أتلفظ بأي ألفاظ مسيئة، وهو دايمًا بيزعل الناس منه، ومعرفش أنه هيتعمل فيا كده في مقلب رامز، الفخ عادة بيكون مرسوم أن الضيف مش عارف المقلب اللي هيحصل وأي حد يقول أنه مش عارف أنه رايح لـ رامز بيمثل، هما كنا عارفين أني عامل عملية ودراعي كان هيتكسر".

بسبب قطة أصبح هذا الرجل حديث العالم.. ما القصة الكاملة وكيف كان رد فعله؟

احذر.. تجاهل شرب الماء يُصيبك بهذا المرض

منها الشاي.. احذر تناول هذه المشروبات الـ 4 بعد السحور

لا تتجاهلها.. علامات خطيرة في ساقيك تكشف أن الكوليسترول أصبح قاتلاً

ماذا يحدث لجسمك إذا تناولت التفاح على السحور؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان