إعلان

استعانت بزوجها العرفي.. تفاصيل مقتل عجوز على يد حفيدتها في السويس

12:01 م الأربعاء 14 أبريل 2021

صورة جثة أرشيفية

السويس- مصراوي:

كشفت مباحث السويس، اليوم الأربعاء، لغز العثور على جثة عجوز داخل منزلها بحي مكة التابع لحي فيصل في السويس، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة تربطها صلة قرابة بالمجني عليها، بدافع السرقة، وزوجها وصديقه.

وكشفت التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في السويس بإشراف المستشار محمد الغمراوي، أن 3 متهمين وراء ارتكاب الجريمة التي تسببت في مقتل"نفيسة. م" 79 عامًا.

وأفادت التحقيقات أن وراء الجريمة حفيدة المجني عليها "شيماء.ح" والتي استعانت باثنين آخرين هما "وائل أ" زوجها، وصديقه "غريب.م".

وأكدت التحقيقات، أن المتهمة تزوجت الأول عرفيًا منذ فترة وطلبت منه مساعدتها في سرقة مصوغات جدتها، واستعان بدوره بصديقه وهما من أرباب السوابق "مسجلين خطر" سرقات ومخدرات.
وتوصلت التحقيقات إلى أن حفيدة المجني عليها وزوجها وصديقه دخلا منزل العجوز، وتوجهت المتهمة الأولى إلى الدولاب في غرفة جدتها لتسرق المصوغات ومبلغ مالي تعرف مكانهما، بينما انشغل المتهمين الآخرين بتقييد الجدة وزوجها 78 عامًا الذي يعاني ضعف الإبصار، ووضعا لاصق بلاستر على وجه الضحية بالكامل، فاختنقت وتوفيت.

وأقر المتهم الثاني بالواقعة تفصيلًا، وقال إنه تعرف على المتهمة الأولى حفيدة المجني عليها منذ فترة وتزوجها عرفيًا، وأنها من دبرت الواقعة بتلك الصورة.

وكانت النيابة العامة قد باشرت التحقيق في القضية وانتقلت لمكان الواقعة وقررت تشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان