إعلان

في أول أيام رمضان.. سائق توك توك يقتل أبيه ويحرق جسد أمه في الدقهلية

03:57 م الأربعاء 14 أبريل 2021

أرشيفية

الدقهلية- رامي محمود:

لقي مزارع بقرية درين التابعة لنبروه في الدقهلية حتفه حرقًا على يد ابنه، إثر نشوب مشاجرة بينهما، أقدم خلالها الابن العاق على إشعال النيران في منزل أسرته بأول أيام شهر رمضان، وجرى حجز الأم بالعناية المركزة في حالة حرجة.

استقبل مستشفى الطوارئ الجامعي أمس الثلاثاء، "إسماعيل. ح. م." 59 عامًا، مزارع من قرية درين مركز نبروه مصابًا بحروق متعددة.

وقرر الأطباء إجراء جراحة عاجلة له، إلا أنه توفي متأثرًا بإصابته التي أودت بحياته، فيما جرى حجز زوجته "صباح. ع. ع" في غرفة العناية المركزة بالمستشفى لإصابتها في الوجه الذراعين والساقين.

وأكد شهود العيان، أن ابنهما "حسن"، وشهرته رامي، حضر إلى المنزل قبل موعد الإفطار في أول أيام شهر رمضان المبارك، وأثناء تجهيز والدته الطعام، نشب خلاف بينه وبين والده، بسبب عدم اعتماده على نفسه ماديًا، وتركه مهنته منجد افرنجي، والعمل سائق توك توك.

وأوضح شهود العيان أن الشاب هدد بإشعال النيران في المنزل، وسكَب مادة مشتعلة "بنزين" بأركان المنزل وأشعل فيه النيران، ما تسبب في إصابة والدته، ومصرع والده بعد ساعات من اشتعال النيران بجسدهما.

كان اللواء رأفت الفقي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية بورود إشارة من نقطة تأمين مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة بوصول زوجين محولين من مستشفى نبروه المركزي مصابين بحروق لخطورة حالتهما لاستكمال العلاج اللازم.

جرى ضبط الابن، والذي أكد في اعترافاته أن والده دائم طرده من البيت كلما طلب منه نقود، وأنه ترك مهنته كمنجد أفرنجي وعمل سائق توك توك لتوفير نفقاته إلا أن الدخل لا يكفي، وهو ما جعله يسكب بنزين ويشعل النيران في المنزل.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت نيابة طلخا التحقيقات.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان