إعلان

تسمم أسرة في السحور بكفر الشيخ.. فما علاقة مسؤول إنتاج الألبان بالمدرسة الثانوية الزراعية؟

11:03 ص الأربعاء 20 أبريل 2022

ارشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمرت نيابة بندر كفر الشيخ، برئاسة المستشار عمرو أنور، رئيس النيابة، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، باستدعاء مسئول قسم إنتاج الألبان بمدرسة كفر الشيخ الثانوية الزراعية، لسؤاله حول الاتهامات الموجهة لهم ببيعهم جبن فاسد ما أدى إلى إصابة أسرة مكونة من 4 أفراد.

كما أمرت النيابة بطلب تقرير مفتش الصحة، وتقرير مستشفى كفر الشيخ العام الخاص بعينات المصابين الأربعة، وذلك ضمن التحقيقات التي تجريها النيابة العامة ببندر كفر الشيخ، حول الواقعة.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، يفيد بتلقي القسم بلاغًا من "أمير.م.ع"، 34 عامًا، محاسب، ويقيم بقرية محلة موسى، التابعة لمركز كفر الشيخ، يتهم فيه مسئولي مدرسة كفر الشيخ الثانوية الزراعية، بتسببهم في إنتاج جبن فاسد أدى إلى إصابته، ووالده، وزوجته، وزوجة شقيقه بالتسمم.

وكشف المحاسب في بلاغه عن شراءه كيلو جبن من منفذ بيع مدرسة كفر الشيخ الثانوية الزراعية، من أجل تناول وجبة السحور، وبعدها بساعات قليلة شعر وأفراد أسرته الثلاثة والده "محمد.ع.ر"، 79 عامًا، بالمعاش، وزوجته، وزوجة شقيقه، بالآم مفاجئة في البطن مصاحبة بقئ، وإسهال، وجرى نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام ليتلقوا العلاج فيه.

حُرر بذلك المحضر رقم 2687 لسنة 2022 إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان