إعلان

رمضان 1444.. السعودية تجهز مواقع لـ2500 معتكف داخل المسجد الحرام

08:42 م الأربعاء 22 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت المملكة العربية السعودية، أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، جهزت مواقع الاعتكاف بالمسجد الحرام استعداداً لاستقبال المعتكفين أواخر شهر رمضان المبارك.

يأتي ذلك بالتزامن مع إقامة أول صلاة تراويح في أول ليلة من ليالي شهر رمضان المبارك في المسجد الحرام بمكة المكرمة والمسجد النبوي بالمدينة المنورة، ليوم الأربعاء 30 شعبان 1444هـ الموافق 22 مارس 2023.

ويبدأ غدا الخميس الموافق 1 رمضان 1444 هجرية، غرة شهر رمضان المبارك لعام 2023 في مصر والمملكة العربية السعودية.

وأفاد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أن المواقع تكفي لاستقبال قرابة (2,500) معتكف وفق الخطة التشغيلية لموسم رمضان المبارك لهذا العام.

وأوضح السديس، أن الرئاسة هيأت بدروم توسعة الملك فهد "للرجال"، والمصليات الخلفية والوسطية بالدور الأول في التوسعة السعودية الثالثة "للرجال والنساء"، مع تقديم كافة الخدمات والتسهيلات للمعتكفين في المسجد الحرام بدءاً من دخولهم وحتى خروجهم، سائلا الله تعالى أن ييسر لقاصدي الحرمين الشريفين عباداتهم وأن يحفظ وطننا الغالي وقيادتنا الرشيدة.

وجهزت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي 30 مصلى نسائي في المسجد الحرام، لأداء الصلاة خلال شهر رمضان المبارك.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان