إعلان

محافظ الغربية يفتتح مطبخين لتجهيز 850 وجبة إفطار يوميًا للصائمين غير القادرين

11:15 م الأربعاء 22 مارس 2023

الغربية - مروة شاهين:

افتتح الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، مساء اليوم الأربعاء، مطبخي طهو وتجهيز وجبات إفطار متكاملة للفئات الأكثر احتياجًا وغير القادرين طوال شهر رمضان الفضيل، بمركزي كفر الزيات وطنطا، ضمن المبادرة التي أطلقتها المحافظة منذ عدة أيام لتوحيد الجهود بين الجمعيات والمؤسسات بهدف الوصول إلى الفئات الأكثر احتياجًا.

وتفقد المحافظ مطبخ جمعية مصر الخير والمجهز بشكل متكامل، بقرية كفر المحروق التابعة لمركز كفر الزيات، لتقديم 350 وجبة متكاملة العناصر يوميًا للصائمين في شهر رمضان المعظم، إذ يتوافر بالمطبخ لحوم وأرز وخضار وخبز وحلوى وفاكهة ومياه شرب.

كما تفقد مطبخ جمعية سفراء السعادة بسبرباي، والذي يقدم 500 وجبة ساخنة يوميًا للصائمين غير القادرين، ويشارك في إعدادها طهاة ماهرون، ويوزعها ويقدمها المتطوعين في صورة متكاملة للتضامن والتكافل بين فئات المجتمع خلال أيام الشهر الفضيل.

ومن جانبه، أشاد المحافظ، بالمطبخين وما يقدمانه من وجبات تكفي الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى، وكذلك بمشاركة الشباب وتعاونهم وإحساسهم بالمسئولية تجاه المجتمع، مؤكدًا على أن مصر ستظل في ترابط وتماسك وتكافل، وهو ما يظهر واضحًا في هذه الأيام المباركة، وفي أوقات الشدة لتعكس أصالة الشعب المصري وتماسكه في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان