إعلان

تقرير - ماذا قدم الراحلون عن الزمالك في مبارياتهم الأولى مع فرقهم الجديدة؟

06:55 م الثلاثاء 12 سبتمبر 2017

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

شهد موسم الانتقالات الصيفية الجاري بنادي الزمالك رحيل 10 لاعباً مابين إعارة وبيع نهائي عن قوام الفريق واستقدام 20 لاعباً آخريين مابين انتهاء إعارة أو شراء.

الزمالك خاض مباراته الأولى بالدوري الممتاز أمام الإنتاج الحربي وتعادل بهدف لكل منهما سجله لاعبه الجديد القادم من الاتحاد السكندري كابونجو كاسونجو، فيما لم يصنع أو يسجل 11 لاعباً آخرين من الصفقات الجديد التي شاركت في المباراة.

ولكن من جهة أخرى تألقت بعض الاسماء التي رحلت عن صفوف الزمالك:

1) مصطفى فتحي

سجل الجناح الأيمن مصطفى فتحي ـ الذي انتقل إلى نادي التعاون السعودي على سبيل الإعارة ـ هدفين خلال مباراتين رسميتين خاضهما مع فريقه ببطولة الدوري هناك.

2) شيكابالا

سجل صانع الألعاب محمود عبد الرازق شيكابالا ـ الذي انتقل إلى نادي الرائد السعودي على سبيل الإعارة ـ هدفاً عقب 3 دقائق من مشاركته مع فريقه بمباراته الأولى ليقوده لدور الـ 8 من كأس ولي العهد السعودي.

3) كماتشو 

سجل الظهير الأيمن محمد أحمد يوسف المُلقب بـ "كماتشو" ـ لاعب الزمالك الشاب المُعار إلى الاتحاد السكندري ـ هدفاً في مباراته الأولى أمام نظيره الإسماعيلي التي انتهت لصالح الأخير برباعية مقابل هدفين.

4) أحمد جعفر

شارك جعفر ـ مهاجم الزمالك الذي انتقل إلى بتروجيت ـ في مباراة فريقه البترولي أمام الداخلية دون أن يسجل أو يصنع أي هدف في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

5) حسام باولو

شارك مهاجم الزمالك المنتقل إلى الاتحاد السكندري مع فريقه أمام الإسماعيلي دون أن يُسجل أو يصنع أي أهداف.

6) شوقي السعيد 

شارك مدافع الزمالك المنتقل إلى العربي الكويتي في مباراة ودية واحدة أمام فريق الشباب للنادي الكويتي ولكنه لم يصنع أو يُسجل.

7) إبراهيم صلاح

شارك لاعب خط الوسط مع فريقه المقاولون العرب في مباراته الأولى بالدوري المصري أمام الرجاء دون تسجيل أو صناعة أي هدف.

8) ريكو

شارك لاعب خط وسط الزمالك السابق مع مصر المقاصة أمام الأسيوطي في مباراته الأولى بالدوري ولكنه لم يُسجل أو يصنع أي هدف في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

9) حسني فتحي

شارك الظهير الأيمن السابق للزمالك مع مصر المقاصة أمام الأسيوطي في مباراته الأولى بالدوري ولكنه لم يُسجل أو يصنع أي هدف في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

10) علي فتحي

لم يُشارك الظهير الأيسر السابق بالزمالك مع الاتحاد في مباراته أمام الإسماعيلي.

10) محمد ناصف

لم يُشارك الظهير الأيسر السابق بالزمالك مع طلائع الجيش أمام الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان