الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- إبرا يقود السويد لتعادل "قاتل" أمام أيرلندا باليورو

08:06 م الإثنين 13 يونيو 2016

كتب- محمد مصطفى:

قاد زلاتان إبراهيموفيتش منتخب السويد، لخطف التعادل أمام المنتخب الإيرلندي في افتتاحية مباريات المجموعة الخامسة من يورو 2016، والتي أقيمت على ملعب "دي فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس.

ورغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، إلا أن المنتخب الأيرلندي خطف التقدم عن طريق هولهان، بعد تحويل عرضية في شباك إيزاكسون حارس السويد، إلا أن إبراهيموفيتش انطلق من الجبهة اليسرى في الدقيقة 72، ولعب الكرة عرضية ليخطأها المدافع كلارك ويحرزها في شباكه معلنا التعادل.

والتقى المنتخبان عشر مرات من قبل حيث فازت السويد خمس مرات وفازت ايرلندا ثلاث مرات وتعادلا مرتين. 

وبتلك النتيجة حصل المنتخبين على نقطة وحيدة، في انتظار مباراة إيطاليا وبلجيكا بنفس الجولة والمنتظر أن تبدأ الساعة 9 مساءً.

بدأ المنتخب السويدي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيزاكسون

الدفاع: أولسون - جرانكفيست - فيكتور ليندولوف - ميكيل لوستج

الوسط: فورسبرج- كيم كالستروم - أوسكار ليفسكي - لارسون

الهجوم: إبراهيموفيتش - بيرج

أما منتخب أيرلندا فيبدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: راندلوف

الدفاع: برادي - كلارك - أوشيه - كوليمان

الوسط: هيندريك - ويلان - مكارثي - هولهان

الهجوم: والترز - لونج

بدأت المباراة سريعة بين الفريقين، في محاولة لخطف هدف مبكر، وكادت أيرلندا أن تتقدم بتصويبة في الدقيقة 9، ولكن إيزاكسون يتألق ويبعد الكرة لركنية.

أيرلندا استمرت في فرض سيطرتها على إيقاع المباراة، وكادت تصويبة هيندريك في الدقيقة 32 أن تعلن عن الهدف الأول ولكن اصطدمت بالعارضة، ليخرج الفريقان الشوط الأول محافظين على نظافة شباكهما رقم أفضلية أيرلندا.

ومع بداية الشوط الثاني، استغل هولهان غفلة دفاع السويد، وحول الكرة العرضية في شباك إيزاكسون معلنا عن الهدف الأول لأيرلندا.

لم تشكل السويد حتى بعد الهدف، خطورة كبيرة على مرمى أيرلندا، ولكن أعلنت الدقيقة 72، عن استلام إبراهيموفيتش للكرة بعد تمريرة بالكعب من لارسون، ليعلبها بالعرض قوية اصطدمت برأس المدافع الأيرلندي كلارك وأعلنت عن هدف التعادل للسويد.

وفي الدقيقة 78، أشرك المدرب الأيرلندي الأسطورة روبي كين بديلا لـ"هولهان" صاحب الهدف، حتى انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان