دوري أبطال أفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
22:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإيطالي
تورينو

تورينو

- -
21:45
ميلان

ميلان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
16:30
لايبزيج

لايبزيج

الدوري الألماني
هوفنهايم

هوفنهايم

- -
16:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

الدوري الألماني
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
16:30
أوجسبورج

أوجسبورج

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- التشيك تنتزع تعادلًا قاتلًا من كرواتيا باليورو

08:21 م الجمعة 17 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

انتزع منتخب التشيك تعادلًا ثمينًا من أنياب نظيره الكرواتي بنتيجة (2-2)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على ملعب "جيوفروى جيشار" بمدينة "سانت ايتيان"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" المقامة حاليا فى فرنسا.

واحتفظت كرواتيا بصدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، خلف منتخب أسبانيا والذي يواجه نظيره التركي بعد قليل، فيما حصدت التشيك النقطة الأولى في البطولة في المركز الثالث.

بدأ منتخب التشيك المباراة بتشكيل مكون من: "تشيك , كاديرابيك , سيفوك , هوبنيك , ليمبرسكي , بلاسيل , داريدا , سكالاك , روزيسكي , كريجسي , لافاتا".

في المقابل بدأ منتخب كرواتيا بتشكيل مكون من: "سوباسيتش , سرنا , كورلوكا , فيدا , سترينيتش , مودريتش , بادليج , راكيتيتش , بيريسيتش , بجاكا , ماندزوكيتش".

الشوط الأول جاء متوسطًا من الفريقين، باستثناء الهدف الذي أحرزه اللاعب ايفان بيريسيتش في الدقيقة 37، عبر تسديدة صاروخية من حدود منطقة المرمى.

وازدادت الإثارة في الشوط الثاني، حيث عزز إيفان راكيتش من تقدم بلاده بالهدف الثاني في الدقيقة 59 مستغلا خطأ دفاعيًا لكرواتيا ويسددها إلى داخل الشباك.

وظنّ الجميع أن منتخب كرواتيا تمكن من التأهل للدور التالي للبطولة، حيث فاجئ ميلان سكودا الجميع وقلص النتيجة في الدقيقة 76 برأسية رائعة سكنت شباك الحارس سوباسيتش.

وتوقفت المباراة منذ الدقيقة 85 لخمس دقائق كاملة بسبب قيام الجماهير بإلقاء الألعاب النارية إلى داخل الملعب وتمكن لاعبو المنتخب الكرواتي من تهدئة الأوضاع قبل أن تستكمل المباراة.

وفي الوقت الإضافي، تمكن توماس نيتسيد من إنقاذ بلاده وسجل هدف التعادل عندما نجح في تسديد ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم في قبل 3 دقائق من نهاية اللقاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان