الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

الحكومة البرازيلية تستبعد حدوث فوضى أثناء المونديال بسبب الاحتجاجات

02:29 م الأحد 18 مايو 2014

المونديال


بورتو أليجري (البرازيل) (د ب أ):

استبعد جيلبيرتو كارفاليو السكرتير العام للرئاسة البرازيلية أن تشهد بلاده حالة من الفوضى خلال بطولة كأس العالم التي تنطلق خلال أقل من 26 يوما بسبب الاحتجاجات الشعبية.

وقال وزير شئون الرئاسة البرازيلية خلال مؤتمر صحفي في مدينة بورتو أليجري الجنوبية ، والتي يستضيف ملعبها بيرا ريو خمس مباريات خلال المونديال "يزعمون أن الاحتجاجات ستخلق محيطا من الفوضى ، ولكن هذا لن يحدث".

ويرى كارفاليو أن الشعب البرازيلي سيلمس وجود الكثير من المنافع عند الانتهاء من تسليم جميع الإنشاءات والمشاريع التي تم تنفيذها بمناسبة المونديال.

وأشار كارفاليو إلى مدينة برازيليا كمثال للتغير الذي طرأ على حياة الناس بفضل تلك المشروعات التنموية ، حيث أكد أن الحياة اختلفت في هذه المدينة بعد أن تم تشغيل الطرق السريعة المؤدية لمطار المدينة.

وقال: "لقد انتهى الزمن الذي كانت البرازيل لا تحسن فيه عمل أي شيء".

وجاءت تصريحات الوزير البرازيلي بعد يومين من اندلاع بعض الاحتجاجات في مختلف المدن المضيفة للمونديال ، من بينها مدينتي ساو باولو وريو دي جانيرو اللتين تستضيفا مباراتا الافتتاح والختام على التوالي.

ورغم التفاؤل الذي أبداه كارفاليو بخصوص الاحتجاجات ، التي وقع البعض منها خلال بطولة كأس القارات في العام الماضي ، أكد الوزير البرازيلي أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال التقليل من قوة مثل تلك الاحتجاجات أثناء المونديال.

 

كنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان