دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رونالدو يجذب المشجعين في تدريبات البرتغال.. وغياب كوينتراو

09:09 م الخميس 12 يونيو 2014

كريستيانو-رونالدو

كامبيناس - (د ب أ):

شاهد نحو 10 آلاف مشجع الحصة التدريبية الأولى للمنتخب البرتغالي في البرازيل اليوم الخميس، حيث توجهت كل الأنظار صوب كريستيانو رونالدو الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وانطلقت الهتافات والتصفيق للاعبي المنتخب البرتغالي خارج ملعب بونتي بريتا مويسيس لوكاريلي، ولكن النصيب الأكبر من التحية كان لصالخ رونالدو الذي شارك مع بيبي زميله في ريال مدريد الإسباني في الحصة التدريبية الصباحية.

ولم ينضم النجم الثالث لريال مدريد فابيو كوينتراو لتدريبات المنتخب البرتغالي بسبب الإصابة في الفخذ الأيسر، حيث تحوم الشكوك حول مشاركته في المباراة أمام ألمانيا يوم الاثنين المقبل في باهيا.

وظل كوينتراو في فندق الفريق في منتجع رويال بالم بلازا ولكن من المتوقع أن يعود للتدريبات غدا الجمعة.

ووضع لاعبو المنتخب البرتغالي لافتة يبلغ طولها عشرة أمتار في منتصف الملعب تحمل عبارة ''اوبريجادو كامبيناس'' أي ''شكرا كامبيناس'' قبل انطلاق التدريبات التي تضمنت سلسلة من التمريرات القصيرة بين اللاعبين.

ووصل المنتخب البرتغالي لكرة القدم أمس الأربعاء، إلى البرازيل، يتقدمه البرتغالي كريستيانو رونالدو متعاف وجاهزا لخوض المباراة الأولى للفريق في المونديال الذي ينطلق اليوم.

وكان المنتخب البرتغالي هو آخر الفرق وصولا إلى البرازيل، حيث يخوض 32 منتخبا اعتبارا من اليوم صراع المنافسة على لقب كأس العالم.

ووصل كريستيانو رونالدو بابتسامة إلى فندق المعسكر، حيث كان هناك نحو 200 شخص بانتظار المنتخب البرتغالي. ووصل النجم الشهير إلى كامبيناس دون أي علامات تشير إلى الإصابات التي أزعجته خلال مرحلة الإعداد للبطولة، وأبعدته عن مباراتي اليونان والمكسيك الوديتين.

وخاض مهاجم ريال مدريد أمس الأول الثلاثاء، في نيو جيرسي 64 دقيقة في مباراة أيرلندا، التي فاز فيها البرتغاليون 5 -1 وكان ذلك اللقاء هو الأخير لفريق بينتو قبل مواجهة ألمانيا يوم الاثنين المقبل في سلفادور دي باهيا ، في مستهل مشوار المونديال.

وتستهل البرتغال أمام ألمانيا مشوارها في المجموعة السابعة، التي تواجه فيها لاحقا الولايات المتحدة وغانا.

ونجحت سيدة في الدخول من إحدى بوابات الاستاد وركضت باتجاه رونالدو قبل أن يتم الإحاطة بها من جانب رجال الأمن وإعادتها إلى خارج الملعب.

وفي درجة حرارة بلغت 23 درجة مئوية، شارك لاعبو المنتخب البرتغالي في تقسيمة لمدة عشرين دقيقة، حيث تم تقسيم الفريق إلى مجموعتين حيث شارك رونالدو في مجموعة تضم سبعة لاعبين حيث تم وضع لاعبين من هذه المجموعة في مواجهة خمسة أخرين في محاولة لاستخلاص الكرة ناحية الراية الركنية.

وحاول المشجعون تغيير مواقعهم باستمرار من أجل مشاهدة النجم المحبوب رونالدو صاحب التسعة وعشرين عاما.. وانطلقت الهتافات ''رونالدو رونالدو''.

وأشرف باولو بينتو المدير الفني للمنتخب البرتغالي على المدافعين خلال التدريبات التي شهدت مشاركة بيبي وبرونو الفيش جنبا إلى جنب للمرة الأولى في إطار الاستعدادات للمونديال.

وغاب بيبي عن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة في ربلة الساق ''السمانة'' واكتفى بالمشاركة في 25 دقيقة فقط من المباراة الودية أمام ايرلندا في نيوجيرسي يوم الثلاثاء الماضي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان