دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. المكسيك تروض أسود الكاميرون بهدف لتتقاسم الصدارة مع البرازيل

09:09 م الجمعة 13 يونيو 2014

كتب- محمد مصطفى:

حقق المنتخب المكسيكي فوزا هاما على الكاميرون في افتتاح مباريات الفريقين في المونديال، بهدف أحرزه أوريبي بيرالتا في الدقيقة 61، ليتقاسم المنتخب المكسيكي الصدارة مع المنتخب البرازيلي بثلاث نقاط لكل فريق.

بدأ مدرب منتخب الكاميرون المباراة بتشكيل مكون من تشارلز إيتاندجي في حراسة المرمى اللاعبون: إيكوتو، نيكولا نكولو، سيدريك دجوجو، ألكسندر سونج، بنجامين موكاندجو، إيريك تشوبو موتينج، أوريليان تشيدجو، إينوه إيونج، صامويل إيتو، ستيفان مبيا.

أما المنتخب المكسيكي فبدأ ميجيل هيريرا مدرب المنتخب المكسيكي، جييرمو أوتشوا في حراسة المرمى. اللاعبون: فرانشيسكو رودريجيز، رافائيل ماركيز، هيكتور هيريرا، ميجيل لايون، جيوفاني دوس سانتوس، هيكتور مورينو، أندريس جواردادو، أوريبي بيرالتا، بول أجيلار، خوسيه فاسكويز.

بدأت المباراة بضغط من المنتخب المكسيكي، وسط غياب تام لهجوم ووسط ملعب فريق الكاميرون، حتى جاءت الدقيقة 11 لتعلن عن هدفا للمنتخب المكسيكي ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل ضد دوس سانتوس، لاعب برشلونة السابق.

وتعلن الدقيقة 16 عن أول ظهور للأسود في المباراة عن طريق ركنية، أبعدها دفاع المكسيك، لتسقط بعد ذلك لإيتو المتسلل، رغم اكتمال الكرة لهدف، ألغاه الحكم، ليبدأ بعدها الفريق الأفريقي في الضغط وامتلاك الكرة ويحول ''إينوه إيونج'' كرة برأسه ولكن بعيدة عن المرمى المكسيكي.

ويعلن صامويل إيتو، نجم البلوز، عن نفسه في الدقيقة 21 بكرة، اصطدمت بالقائمة وتخرج خارج الملعب وسط صيحات من الجمهور بالمدرجات.

ويحقق المتألق دوس سانتوس هدفا ثانيا ملغيا للمكسيك، ألغاه الحكم بداعي التسلل، بعد تحويله عرضية من ركنية إلى مرمى الفريق الأفريقي، وسط اعتراضات من النجم المكسيكي، لتعاود بعدها المكسيك السيطرة على المباراة حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وإطلاق صافرة النهاية للشوط، وسط اعتراضات من لاعبي المكسيك بعد إلغاء هدفين.

وفي الشوط الثاني، استمر الضغط الأكبر من منتخب المكسيك، إلا أن الكاميرون حصلت في الدقيقة 58 على ضربة حرة بالقرب من منطقة الجزاء لعبها إيكوتو لتصطدم بالحائط البشري وتمر بجوار القائمة الأيمن للحارس المكسيكي.

وفي الدقيقة 61، أحرز اللاعب "أوريبي بيرالتا" هدف المكسيك الوحيد في اللقاء من خلال متابعة رائعة لتسكن شباك الأسود الكاميرونية.

وفي الدقيقة 74.. يستبدل ميجيل المدرب المكسيكي اللاعب صاحب الهدف "بيرالتا" ويدفع بـ"تشيكاريتو"، لاعب مانشستر يونايتد بدلا منه، ليحاول بعدها المنتخب الكاميروني إدراك التعادل، وكاد أن يقترب الأسود من إحراز التعادل في الدقيقة 87 إلا أن دفاع المكسيك أبعدها ليحافظ على تقدم فريقه وينهي حكم اللقاء المباراة بفوز المكسيك بهدف لتتقاسم الصدارة مع البرازيل بـ3 نقاط لكل فريق.

ترتيب المجموعة الأولى:

البرازيل 3 نقاط

المكسيك 3 نقاط

الكاميرون 0 نقاط

كرواتيا 0 نقاط

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان